“رامكو ترافل” أحدث وكالة أسفار في تونس حاصلة على شهادة ISO 9001:

“رامكو ترافل”  أحدث وكالة أسفار في تونس حاصلة على شهادة  ISO 9001:

في الوقت الذي تضرّر فيه قطاع السياحة  بكل وضوح  استطاعت  وكالة رامكو للأسفار والمناسبات   (And Events RAMCO Travel )  وهي وكالة أسفار   إجازة  صنف أ وحاصلة على ترخيص IATA  ومقرها  البحيرة 2   أن تستفيد  من تراجع الأنشطة للرفع من مستوى عملها وكذلك  مستوى خدماتها.

وبالفعل فقد تمكّنت هذه الوكالة وبعد 6 سنوات فقط من تأسيسها وانطلاق أنشطتها أن تحصل على شهادة ISO 9001  من قبل مكتب AFAQ AFNOR الدولي .

ومن خلال هذا العمل الكبير باتت الوكالة  اليوم ضمن  أوائل القطاع  في تونس التي حصلت على هذا التميّز .  وتندرج هذه الشهادة  في إطار  شراكة بين البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية  (La Berd )  و الجامعة التونسية لوكالات الأسفار (la Ftav ) .

ودون أدنى شكّ يبقى  معيار ISO 9001   المعيار الإداري الأكثر انتشارا  وشهرة  على المستوى الدولي  لتوفير الضمان لجودة الخدمات من خلال  تحديد  معايير تهدف إلى تحسين رضاء الحرفاء بشكل مستمر وتقديم خدمات  تتلاءم مع  انتظاراتهم وتستجيب إلى المتطلبات القانونية والتنظيمية .

وفي هذا الإطار قال المدير العام لوكالة رامكو ترافل السيد رامي الحاج عيسى : إن وكالتنا تضع دائما الحرفاء في المقام الأول وفي قلب اهتماماتها . وإن هذه الشهادة هي ثمرة التزام فريقنا  وتفانيه في العمل والجهد من أجل التحسين  المستمرّ لخدماتنا  وبالتالي ضمان رضا الحرفاء .

  • “رامكو ترافل ” أكثر من مجرّد وكالة أسفار:

تختصّ وكالة & رامكو ترافل & في تذاكر الأسفار  والإقامات   بالنزل  (في تونس وخارجها) وكذلك  في تنظيم الرحلات إلى  جهات العالم الأربع.    وقد  أبدت  الوكالة دائما حرصا ورغبة في التفرّد  والتميز عن الآخرين والخروج عن المألوف العادي من خلال تقديم وجهات استثنائية وأقصى  ما يمكن   من الخدمات والمساعدات لحرفائها.

وعرفت رامكو ترافل أيضا بتصوّرها المبتكر (Corporate Travel Experts )  الموجّه إلى المؤسسات كوكالة تتخطّى الخدمة البسيطة في التذاكر أو حجز الإقامات في النزل. وقد تمكنت  مع مرور الوقت وبفضل مشاركة فريق من  أصحاب  الخبرة  من  وضع  سياسة استراتيجية محترمة من خلال الانفتاح أكثر على الاستشارات القائمة على خفض تكاليف السفر بالنسبة إلى الشركات التي تتعامل معها  بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات المقيمة في تونس والمنظمات غير الحكومية.

* التطوير والتنويع :

خلال سنة 2020 قامت  رامكو ترافل بتغيير هويّتها البصرية  (logo et charte graphique  )  من أجل إضفاء نفس جديد يتلاءم أكثر مع صورتها .  وقد قامت الوكالة بوضع مشاريع أخرى سيقع الشروع في تنفيذها في شهر جوان 2021 ومنها تطوير موقع واب  يبرز  التقنيات الجديدة للسياحة الإلكترونية  ومن المنتظر أن يحدث ثورة في العرض في السوق التونسية.

وبما أنها وكالة لا تنقطع عن التجديد وتطوير أنشطتها   فقد قدّمت لنا & رامكو ترافل & وكالتها الجديدة & رامكو للمساعدة الطبيّة (Ramco Medical Assistance )  التي أنشئت سنة 2019 وهي جزء من مجموعة تعمل  وتنشط في قطاع السياحة الطبيّة  وتقترح التكفّل الكامل والمشخصن للمرضى القادمين من البلدان الأوروبية للخضوع إلى عمليات جراحية تجميلية في تونس .

ولعلّ الهدف  من كل هذا هو بلوغ مكانة تجعل منها وكالة مرجعية في المجال من خلال التحسين المستمر لجودة خدماتها وتطوير شبكة شركائها وذلك من أجل المساهمة في تحسين صورة السياحة التونسية وتطويرها .