الجديد من آل – جي «: كاشف مفاتيح USB بواسطة الأشعة السينية (X ) لمنع تسرّب المعلومات:

الجديد من آل – جي «: كاشف  مفاتيح USB بواسطة الأشعة السينية (X ) لمنع تسرّب المعلومات:

قامت شركة آل – جي بتطوير برمجية ترتكز على الذكاء الاصطناعي وتستطيع أن تكشف مفاتيح USB بداخل الحقائب والمعاطف من خلال الصور التي يوفّرها التصوير بالأشعة.

وقد تم تصميم هذه البرمجية لأسباب أمنية وهي تعمل على تحليل & أشعّة & الحقائب والمعاطف ببوابات المؤسسات من أجل كشف ما فيها وما تحمل.

العملية لا تستغرق أكثر من ثلاث (3) ثوان ويمكن للبرنامج بالإضافة إلى مفاتيح & USB & أن يكشف بطاقات الذاكرة والأقراص الصلبة بدقة تصل إلى 99٪.

ويمكن لهذا البرنامج أيضا أن يكشف أدوات وآلات أكبر حجما على غرار الحواسيب المحمولة واللوحات الالكترونية والهواتف الذكية وآلات التصوير والكتب الالكترونية.

ويسمح هذا النوع من البرمجيات للمؤسسات بتقليص التكاليف وتطوير نجاعة منافذ الدخول من أجل منع تسريب المعلومات المهمّة والحساسة.

وأفادت الشركة بأن هذا البرنامج قام إلى جدّ الآن بدراسة أكثر من 50000 صورة بالأشعة. وسيواصل تطوير دقّته عندما يتم استعماله على نطاق أوسع.

وقامت آل – جي إنها قامت إلى حدّ الآن بتطبيق هذا البرنامج ببوابات ومكاتب فروعها بكل من LG Display و LG Chem «. وأكّدت أيضا أن هذا البرنامج سيتم استعماله بكافة بوابات ومنافذ مطار Incheon الدولي الذي يبعد حوالي 52 كيلومترا عن العاصمة الكورية الجنوبية سيول خلال السداسي الأول من السنة القادمة.