العلامة الرائدة “Judy”تطلق حملة إعلانية “جانا العيد”:

العلامة الرائدة “Judy”تطلق حملة إعلانية “جانا العيد”:

بمناسبة العيد، تدعونا جودي، الرائدة التونسية في مجال التبييض والمنظفات متعددة الأغراض ومنتجات التنظيف المنزلية، إلى اعادة اكتشاف ذكريات طفولتنا.

image.png

جميعنا يتذكرالأغنية الإعلانية “جانا العيد ، ما احلى العيد” التي اطلقت في فترة الثمانينيات، وصلة اعلانية خفيفة الظل مع ضحكات الأطفال المبتهجين باللعب مع دمية القرد الشهيرة رمز العلامة التجارية لجودي.

واليوم اختارت هذه العلامة التجارية المبتكرة والقريبة من حرفائها، ان تذكرنا بأهمية الحفاظ على تراثنا الثقافي وعادات العيد وتقاليده.

كما ارادت العلامة التجارية جودي، من خلال هذه الحملة الاعلانية ان تحيي وتكرم الشجاعة والشعور بالواجب واالضمير الجماعي للتونسيين الذي مكنهم من التغلب على الايام الصعبة خلال الحجر الصحي.

تم تصويرالاعلان الجديد لجودي، بعاطفة كبيرة لإيقاظ مشاعر الحنين الإيجابية فينا وإحياء الذكريات الجميلة. لحظات من الحياة الأسرية والصداقة والفرح والأصالة. اعلان بروح طيبة من السنوات الجميلة الماضية.

كما سيمكن هذا الاعلان، الجيل الجديد من الاطلاع على تاريخ العلامة التجارية بشكل أفضل ، ومشاركة الذكريات الجميلة مع والديهم.

image.png

وبهذه المناسبة، تتمنى لكم جودي احتفالًا سعيدًا بعيد الفطروتدعوكم لزيارة صفحتها على Facebookhttps://www.facebook.com/JudyTunisie. اين تجدون العديد من الهدايا والألعاب والتحديات والمفاجآت في انتظاركم.