Latest Update

QNB يكرم لمياء حكيم أول امرأة من أطفال القمر في العالم تنال درجة دكتوراه:

QNB يكرم لمياء حكيم أول امرأة من أطفال القمر في العالم تنال درجة دكتوراه:

بمناسبة عيد المرأة، نظم QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، حفل تكريم على شرف السيدة لمياء حكيم ”أول امرأة من أطفال القمر في العالم تنال درجة الدكتوراه”.

و “أطفال القمر” هو مصطلح يطلق على المصابين بمرض جلدي وراثي نادر، يصيب حوالي واحد من كل مليون شخص، وقد تم إدراجه كأحد الأمراض التي تتم التوعية بها في اليوم العالمي للأمراض النادرة، في شهر فبراير من كل عام.

 وتقديرا لمجهودات لمياء حكيم قدم البنك دفتر ادخار خلال الحفل احتفالا بحصولها على درجة الدكتوراه التي حملت رسالة عنوانها التحدي والأمل والتفوق مهما كانت الظروف.

 وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص QNB على تثمين وتعزيز دور النساء اللواتي تحدين الظروف وتألقن من أجل اثبات أهمية دورهن في النهوض بالحياة الاجتماعية والاقتصادية.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لحرفائها. ويعمل في المجموعة 27,000 موظف عبر 1000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن, 4,700   جهازاً.