Latest Update

OPPO تعقد شراكة لمدة عامين مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وتتعهّد بالاحتفال بكرة القدم تحت شعار”إلهام إلى الأمام”:

OPPO تعقد شراكة لمدة عامين مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وتتعهّد بالاحتفال بكرة القدم تحت شعار”إلهام إلى الأمام”:

اعلنتOPPO عن توقيع عقد شراكة مع الاتّحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لمدة سنتين يشمل عدّة منافسات، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA وكأس السوبر UEFA ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم داخل الصالات ونهائيات الدوري الأوروبي للشباب.

وستكون OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الهواتف الذكيّة، أوّل علامة صينيّة تدخل في شراكة مع UEFA Champions League وستعمل عن كثب معها لتسليط الأضواء على اللّحظات الملهمة داخل وخارج الملاعب. كما ستمكّن OPPO المعجبين من الاستمتاع بمتابعة استثنائية لموسمي 2022-23 و 2023-24، وهذا يتوافق تماما مع شعارها Inspiration Ahead، الذي يعبّر عن السّعي نحو الأفضل والتميّز.

وصرّح ويليام ليو، رئيس التّسويق العالميّ لدى OPPO قائلا: ”نحن ممتنون بهذه الشّراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA وسنعمل معه من أجل إلهام عشّاق كرة القدم خلال المنافسات وخارجها. إنّنا نؤمن بقوة الابتكار التي تساعدنا على التغلّب على تحدّيات الحياة، مما يجعل من تعاوننا استثنائيّا ومثاليّا لتعزيز الرّغبة في التنافس والفوز.

كما أشار مدير التّسويق بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين يسعدنا أن نرحّب بعلامة OPPO في عائلة مستشهري الاتّحاد الأوروبيّ لكرة القدم UEFA وفي أكبر مسابقة للأندية في العالم: دوري أبطال أوروبا. تتميّز OPPO بريادتها العالميّة في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكيّة، ونحن نتطلّع معا لدعم التّواصل وإلهام مشجّعي كرة القدم حول العالم.”

في إطار هذه الشّراكة، ستتمتّع OPPO بحضور بصريّ هامّ، حيث ستظهر العلامة في الملاعب وأثناء بث المقابلات وخارجها، بما في ذلك الإعلانات الكبرى، وفي الموقع الإلكترونيّ لدوري أبطال أوروبا UEFA وعلى وسائل التّواصل الاجتماعيّ. بالإضافة إلى ذلك، ستوفّر OPPO لمشجّعي كرة القدم فرصا استثنائية للالتحاق بالملاعب طوال الموسمين القادمين والتقاط أبرز اللّحظات باستخدام هواتف OPPO    الذكية. وسيتمّ نشر أفضل الصور واللقطات في معرض OPPO على موقع واب دوري أبطال أوروبا UEFA وموقع OPPO.

وستعتمد OPPO خلال هذه الشراكة على أبرز منتوجاتها، مثل سلسلتي هواتف Find و Reno، اللتان تضمّان وحدة التّصوير الخاصة بها NPU MariSilicon X بالإضافة إلى سمّاعات الرأس اللاسلكية والسّاعات الذكيّة، بهدف مزيد إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وتمتيعهم بطرق وتجارب جديدة لمتابعة دوري أبطال أوروبا UEFA.

هذه الشراكة الجديدة مع أبرز منافسات كرة القدم الأوروبيّة تعكس طموح العلامة لإلهام الجماهير وتقريبهم أكثر من الرياضات العالميّة. فلقد بلغت OPPO السنة الرابعة من شراكتها مع بطولتي ”ويمبلدون” Wimbledon و ”رولان غاروس” Roland-Garros للتنس وهي شريك عالميّ في المجلس الدّولي للكريكيت (ICC). وتسعى OPPO لتلبية رغبات المستخدمين من مختلف المناطق والثقافات حول العالم والاستجابة لتطلعاتهم.