Latest Update

OPPO تكشف عن تجربة جديدة لتكنولوجيا الواقع المعزّز في دورة ويمبلدون للتنس، كشريك رسميّ للعام الرّابع:

OPPO  تكشف عن تجربة جديدة لتكنولوجيا الواقع المعزّز في دورة ويمبلدون للتنس، كشريك رسميّ للعام الرّابع:

احتفلت OPPO بالذكرى المئوية الأولى لملعب لندن المركزي للتنس، الذي يحتضن دورة ويمبلدون الشهيرة، من خلال الكشف عن تجربة حصريّة للواقع المعزّز (RA)، تجمع بين تكنولوجيا CybeReal 2.0 وأحدث هواتفها الذكيّة الرّائدة OPPO Find X5 Pro. وتعكس هذه التجربة الالتزام المستقبلي للعلامة تحت شعار Inspiration Ahead.

وصرّح ويليام ليو، نائب الرّئيس ومدير التّسويق الدوليّ لدى OPPO قائلا: “إن التزامنا بشعار الالهام إلى الأمام، يشجّعنا على أن نبقى واثقين في المستقبل وأن نتقدّم دائما في جميع الظروف. وتعدّ المشاركة في الأحداث الرياضيّة فرصة مثالية لـدينا لترسيخ قيم العلامة ونقل رؤيتنا للابتكار التّكنولوجيّ لفائدة مستخدمي منتوجاتنا حول العالم”.

وحدّدت OPPO لنفسها هدفا يتمثّل في تعزيز تجربة المولعين بالتكنولوجيا من خلال تقنيات التّصوير الخاصّة بها لالتقاط ومشاركة أكثر اللحظات التي لا تنسى.

وبمناسبة الذكرى المئوية الأولى لملعب ويمبلدون الرئيسيّ، طوّرت العلامة الرائدة للهواتف الذكية والأجهزة المتّصلة تجربة جديدة للواقع المعزّز تقدّم أفضل اللقطات التاريخية لبطولة ويمبلدون وتمكّن المشجّعين من تضمين نجوم التنس من جميع العقود في بيئة الواقع المعزّز الخاصة بهم واستعادة أبرز اللّحظات التي جعلت من دورة ويمبلدون واحدة من أكثر البطولات شهرةً ومشاهدة في العالم.

وتم إطلاق تجربة الواقع المعزّز حصريا في بطولة ويمبلدون 2022 وهي مدعومة بتكنولوجيا CybeReal 2.0 كتقنية قادرة على إعادة إنتاج بيئات معقدة وديناميكية على نطاق واسع. وتجمع هذه التكنولوجيا، التي تستفيد من أحدث تطوّرات OPPO في الحوسبة الفضائيّة والموقعيّة، بين العالمين المادي والافتراضي لتوفير إمكانيات إبداعية لا نهاية لها. وبالإضافة إلى التوجيه الدقيق وتحديد المواقع، تتيح هذه التكنولوجيا أيضا الحدّ من استهلاك الطاقة للأجهزة، مثل الهاتف الذكيّ OPPO Find X5 Pro.  

بفضل نظام الكاميرا المتطوّر بهذا الهاتف، يستطيع المستخدمون التقاط أفضل لقطات رياضة التنس بألوان ودقّة أكثر واقعيّة وبطريقة استثنائيّة. وهو مدعوم بمعالج الصور MariSilicon X المصمّم من قبل OPPO.

ويتميز المستشعر 50 ميجابكسل بنظام تثبيت خماسيّ المحاور يتحسّن لدى كلّ استخدام لتجنّب حركات اليد الخاطئة وتحسين الدقة والوضوح في الصور والفيديوهات. وبفضل هذا المستشعر، أصبح من الممكن التقاط مشاهد سريعة ومذهلة.

تلتزم OPPO بمنح المستخدمين في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى التكنولوجيا التي يحتاجون إليها وتحسين التجارب والابتكارات الحصريّة لفائدتهم.