الضاحية الشمالية تستقبل فضاء العرض الجديد لسامسونج:

الضاحية الشمالية تستقبل فضاء العرض الجديد لسامسونج:

افتتحت شركة سامسونج للإلكترونيات بتونس يوم الأربعاء 22 جوان 2022 فضاء العرض العاشر لها بمدينة المرسى الوجهة الأساسية لعشاق الابتكارات التكنولوجية والتقنيّة العالية.

حيث تمّ الاحتفال بالافتتاح بحضور العديد من وسائل الإعلام بالإضافة إلى فريق سامسونج يتقدّمهم السيد بون وان كيم (Bon Wan Kim) المدير العام للشركة في تونس والسيد وسام قوبعة مالك المحل.

تبلغ مساحة فضاء العرض الجديد 106 متر مربع وهو محل من الطراز الرفيع تمّ تصميمه بطريقة ملهمة للحرفاء بحيث يعكس شغف الابتكار لدى شركة سامسونج ويتيح عرض مجموعة المنتجات الكاملة للعلامة التجارية من التجهيزات السمعية والبصرية إلى المنتجات المنزلية مرورا بالهواتف المحمولة والتجهيزات الاعلامية. وبهذه المناسبة صرّح السيد بونغ وان كيم أنّ هذا المولود الجديد لسامسونج في تونس يأتي استجابة لمتطلبات حرفائنا من حيث القرب والراحة والهدوء. فهو أكثر من مجرد محل تجاري إذ أردنا إنشاء مساحة جديدة أكثر انفتاحا وأشد قربا للحريف مما يتيح له عيش تجربة فريدة من نوعها في عالم سامسونج واكتشاف أحدث أجهزتنا وابتكاراتنا مع الاستمتاع بوقت مميز.

وبفضل هذا الفضاء الجديد يمكن لمتساكني الضاحية الشمالية لتونس اقتناء جميع منتجات سامسونج كما يمكنهم الاستفادة من نصيحة التقنين المختصين المتواجدين في هذا الفضاء لاستقبالهم ومساعدتهم على اختيار منتجات تتلاءم مع احتياجاتهم وميزانيتهم.

ويكون الفضاء مفتوحا من يوم الاثنين إلى يوم السبت بداية من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء ويوم الأحد من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال.

وبافتتاح فضاء عرض سامسونج في المرسى توسّع شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية شبكتها في تونس بعد أن كانت تضم 9 محلات تقع في ضفاف البحيرة 1 والبحيرة 2 ومركز العمران الشمالي وآزور سيتي ومقرين وبنزرت وسوسة ونابل.