Latest Update

دورة تونس الدولية للفوتغولف:فوز مضاعف للفرنسي سيدريك بونو

دورة تونس الدولية للفوتغولف:فوز مضاعف للفرنسي سيدريك بونو

أسدل الستار في بداية الأسبوع الحالي على دورة تونس الدولية الثانية للفوتغولف التي دارت وقائعها على ملعب غولف لاريزيدنس بقمرت بمشاركة ما يناهز الخمسين لاعبا ولاعبة من فرنسا و إيطاليا و تركيا وسلوفاكيا والمغرب و تونس, بتتويج اللاعب الفرنسي سيدريك بونو الذي احتفظ بلقب دورة تونس الدولية بعد أن كان قد فاز بالدورة الأولى التي دارت سنة 2018 بطبرقة.

وجاء تتويج بطل فرنسا ووصيف بطل أوروبا للفوتغولف مضاعفا بفوزه بالبطولة الفردية وببطولة الفرق. ولئن فاز بونو رفقة مواطنه ريمي هيترو ببطولة الفرق بصعوبة كبيرة برصيد ثماني ضربات تحت المعدل {8ـ}, و بعد حوار مثير مع لاوران قينار و يانيك باير بفارق ضربة }7ـ}, فقد كان انتصاره بأكثر سهولة في البطولة الفردية.

ذلك أن قائد المنتخب الفرنسي للفوتغولف الذي خسر بعض النقاط في اليوم الأول جعلته ينهي المنافسات في المرتبة الثالثة عاد بقوة في اليوم الثاني محرزا 11 ضربة تحت المعدل ليفتك الصدارة بامتياز فائق ويواصل تميزه فوق ميدان غولف لاريزيدونس منهيا منافسات اليوم الثالث والأخير بفارق شاسع وبرصيد 22 ضربة تحت المعدل ليغنم 350 نقطة في الترتيب العام .

وجاءت الفرنسية كلار بريات في المركز الأول في ترتيب السيدات فيما أنهى أيميريك باير الدورة في المرتبة الأولى في صنف الأواسط.

النتائج:

ـ البطولة الفردية:

1 سيدريك بونو    فرنسا {22ـ}

2 نيكولا بسيني    فرنسا    {11}

3 دفيد توماس     فرنسا     {11ـ}

ـ السيدات: كلار بريي    فرنسا

ـ الأواسط: أرمريك باير   فرنسا

ـ مافوق 45 سنة: ميشال كاروزي فرنسا

ـ مافوق 55 سنة: يان هوليتش سلوفاكيا

ـ بطولة الفرق:

1 سيدريك بونو و ريمي هيترو فرنسا   {8ـ}

2 لوران قينار و يانيك باير     فرنسا    {7ـ}

3 ريموالد بريتو و كمال مريم فرنسا      {4ـ}.