Latest Update

دورة تونس الدولية للفوت غولف بقمرت:أكثر من 100 لاعب أوروبي في الموعد:

دورة تونس الدولية للفوت غولف بقمرت:أكثر من 100 لاعب أوروبي في الموعد:

بعد أربع سنوات عن الدورة الأولى التي احتضنها ملعب لاسيقال للغولف بطبرقة تعود دورة تونس للفوتغولف للوجود لتقام دورتها الثانية بملعب غولف لاريزيدنس بقمرت خلال الفترة المتراوحة بين 16 و 18 أفريل 2022.

ويستضيف هذه الدورة الدولية الثانية في رياضة الفوت ـ غولف الحديثة والتي اكتسحت العالم في العشرية الأخيرة فريق لاريزيدنس قمرت الذي ينظم الدورة بالتعاون مع  الجمعية الفرنسية للفوتغولف وتحت إشراف الجامعة التونسية للغولف وبرعاية النجم السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم عادل الشادلي الذي كان أحد نجوم الدورة الأولى التي أقيمت سنة 2018 بطبرقة.

وتندرج هذه الدورة ضمن رزنامة الرابطة الفرنسية  و كذلك ضمن الرزنامة الدولية للفوتغولف في وقت يتطلع فيه كل محبي هذه الرياضة إلى بطولة العالم التي ستحتضنها مدينة أورليون بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2023.

وينتظر أن تشهد هذه الدورة مشاركة مكثفة لأكثر من مائة لاعب من القارة الأوروبية و فرنسا بالخصوص علاوة على بعض اللاعبين التونسيين.

وتمثل هذه الدورة فرصة متجددة لمزيد الترويج والدعاية للسياحة التونسية عبر منتوج جديد يستقطب كما هائلا من نجوم الرياضة في العالم بين كرة القدم والغولف . و في هذا الصدد برمجت اللجنة المنظمة عديد الزيارات للمواقع الأثرية والأماكن الساحرة قصد اكتشافها من طرف ضيوف تونس خلال هذه المناسبة. كما أن الفرصة ستكون سانحة أيضا لإكتشاف ملعب غولف لاريزيدنس الذي يعتبر من بين أحسن الملاعب بشمال القارة الإفريقية.

وستجري منافسات هذه الدورة على امتداد ثلاثة أيام في ثلاث مسابقات فردية وبين الفرق . وستعقد اللجنة المنظمة ندوة صحفية يوم الخميس 14 أفريل بداية من الساعة الحادية عشرة بملعب غولف لاريزيدنس بقمرت  لتسليط الأضواء على هذا الحدث.

وفيما يلي برنامج الدورة:

ـ الجمعة 15 أفريل: استقبال المشاركين , زيارة الملعب والإفتتاح

ـ السبت 16 أفريل:

الساعة 9: انطلاق منافسات الدورة الفردية

الساعة 14:  منافسات دورة الفرق

ـ الأحد 17 أفريل:

الساعة 9: منافسات الدورة الفردية

الساعة 14: دورة فردية مفتوحة

الإثنين 18 أفريل:

الساعة 9: دورة فردية مفتوحة

الساعة 14: حفل توزيع الجوائز والإختتام