OPPO تطلق هاتف ذكيّ جديد A96 تحت شعار Get More:

OPPO تطلق هاتف ذكيّ جديد  A96 تحت شعار Get More:

أعلنت OPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الهواتف والأجهزة الذكيّة عن إطلاقها في تونس لهاتف ذكيّ جديد OPPO A96 تحت شعار “احصل على المزيد”Get More” مع هاتف ذكي.  حيث تمّ تنظيم حفل  عشاء بمناسبة إطلاق هذا الهاتف يوم الخميس 17 مارس 2022  في أجواء تعكس البعد التكنولوجي للعلامة، بحضور مختلف وسائل الإعلام والشّركاء.

هاتف OPPO A96 الجديد مزوّد بسعة تخزين استثنائية ROM إلى حدود 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائيّ إضافيّة RAM+ تصل إلى 5 جيجابايت. هذا بالإضافة إلى بطارية بقوّة 5000 مللي أمبير في السّاعة تدوم طويلا ونظام شحن سريع 33 واط من SUPERVOOCTM.

كما يوفّر OPPO A96 أيضا مجموعة واسعة من الألوان NTSC بنسبة 96٪، معزّزة بتقنيات وتكنولوجيا طوّرتها OPPO لتقديم تجربة بصرية غامرة لا مثيل لها.

احصل على المزيد من السعة التخزينية:

يوفّر هاتفOPPO A96 تجربة استخدام موثوقة ودائمة بفضل منصّة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon™ 680 4G5 وذاكرة تخزين كبيرة الحجم استثنائية تبلغ 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. ويكتمل ذلك بتوسيع ذاكرتي الوصول العشوائي RAM و RAM+ إلى حدود 5 جيجابايت، ممّا يمكّنه من أداء تخزين لا مثيل له.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز OPPO A96 بسعة تخزين إضافية عبر توسيع بطاقة SD للحفاظ على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو. بينما يتم تضمين ميزة NFC لدعم وظائف الاتّصال من جهاز إلى آخر.

هاتف ذكيّ عمليّ ومتين:

تمنح البطارية 5000 مللي أمبير في الساعة دواما أفضل للاستخدام. ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل على WhatsApp لمدة 154 ساعة، بينما يمنح الشّحن السّريع بقوة 33 واط من SUPERVOOCTM مزيدا من المرونة، فمع شحن لمدة 30 دقيقة يمكن توفير طاقة للبطارية بنسبة 55٪. بالإضافة إلى ذلك، خطت OPPO خطوات كبيرة في مجال تحسين كفاءة استخدام البطارية من خلال ميزات مثل Super Power Saving Mode المستند إلى استراتيجيات اقتصاد الطاقة، مثل تردّد وحدة المعالجة المركزية وتنظيم الإضاءة الخلفية الخاصّة بالتطبيقات لإطالة عمر البطارية.

ويتميز OPPO A96 أيضًا بشحن مُحسَّن في الليل، والذي يسمح للذكاء الاصطناعي بالهاتف الذكيّ بمعرفة أنماط نوم المستخدم وجدولة خطة شحن بطارية مجزأة بكلّ أمان.

كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل وعرض صور بدقة 108 ميجابكسل:

هاتف OPPO A96 مزوّد بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل تتيح لك التقاط صور رائعة. وتساعد ميزات مثل التنقيح الطبيعي للذّكاء الاصطناعي على إزالة العيوب مع الحفاظ على ملامح الوجه الطبيعية للمستخدم. وبفضل وظيفة الإضاءة بزاوية 360 درجة، تصبح الصور الشّخصية أكثر إشراقا ووضوحا حتى تلك التي تم التقاطها في البيئات المظلمة.

تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل بحساسية عالية للصور بالإضافة إلى عدد بكسل عال. أمّا كاميرا Bokeh 2 ميجابكسل فتتيح للمستخدمين الاستفادة من وضع Portrait لالتقاط الصور بتأثيرات دقيقة وطبيعية. تدعم الكاميرا الخلفية أيضا التقريب الرقمي 5x وتصوير قرابة 20 لقطة متتالية. كما تتوفر ميزات أخرى للكاميرا، مثل Néon Portraitو HDR Selfie للمستخدمين تنوعا أكبر في التقاط الصور.

من 18 إلى 22 مارس 2022، يمكن الاستفادة حصريا من الحملة الترويجية وطلب الهاتف الذكيّ OPPO A96  عبر المنصة www.oppodeals.com   حيث توفّر OPPO هدايا خاصة مثل ضمان خدمة الصيانة OPPO care لمدة 6 أشهر، و 3 أشهر ضمان للشّاشة لمرّة واحدة بالإضافة إلى كرة محترفة.