Latest Update

OPPO تكشف عن سلسلة Find X5 وعن الشحن السريع SuperVOOC 240W خلال المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة MWC 2022:

OPPO تكشف عن سلسلة Find X5 وعن الشحن السريع        SuperVOOC 240W خلال المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة  MWC 2022:

كشفت OPPO في اليوم الافتتاحي للمؤتمر العالميّ للجوّال MWC 2022 ببرشلونة، عن مجموعة من التكنولوجيات المبتكرة، بما في ذلك الشّحن السّريع SUPERVOOCTM بقوة 150 واط مع جهاز Battery Health Engine الّذي يضاعف عمر البطارية، والشّحن السريع SUPERVOOCTM بقوّة 240 واط الذي يشحن بطاريّة 4500 مللي أمبير في السّاعة خلال 9 دقائق، وجهاز OPPO 5G CPE T2 الجديد كليّا الذي يحوّل 5G إلى شبكة Wi-Fi فائقة السّرعة. كما عرضت OPPO أيضًا سلسلة هواتفها الذكيّة المتطوّرة، بما في ذلك سلسلة Find X5 و Find N و OnePlus 10 Pro، بالإضافة إلى مجموعة من التكنولوجيات المتقدمة، مثل MariSilicon X imaging NPU و Air Glass و Retractable Camera وغيرها.

تبرز تكنولوجيا الشّحن السريع مثل SUPERVOOC 240W ريادتنا في مجال الابتكار، بينما تؤكد الأجهزة مثل OPPO 5G CPE T2 على التوجّهات الجديدة لأعمالنا. ومن خلال شعارنا الجديد ‘Inspiration Ahead’ تعتمد OPPO سياسة الابتكار والتّعاون مع الشركاء من أجل رفع كافة التحديّات. نحن نقدّم تجارب تكنولوجيّة متطوّرة تتمحور حول الإنسان وتلهم المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ذلك ما صرّح به بيلي تشانغ، نائب رئيس المبيعات والخدمات بالخارج لدى OPPO، مضيفا لا تزال صناعة الاتّصالات تشهد تطوّرا إيجابيا، وقد حققنا نموّا متواصلا، رغم كافّة تحدّيات السنين الأخيرة.

نموّ متواصل في جميع أنحاء العالم مع تواجد بارز في الأسواق المتوسّطة والمتقدمة:

بصفتها رائدة في مجال تقنيات الجيل الخامس للاتصالات، صنّفت OPPO على أنّها ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية تعمل بنظام Android 5G في العالم لمدة عامين متتاليين. وبفضل استثمار الشركة المستمرّ في البحث والتطوير والتزامها بتقديم أفضل المنتوجات الممكنة، حافظت  OPPO أيضا على مكانتها كرابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم لسنة 2021، مع نموّ سنويّ بنسبة 22٪ وحصّة في السوق تقدّر ب 11٪ (Canalys). فمثلا ارتفعت امدادات سلسلة OPPO Find X3 بنسبة 140٪ مقارنة بالجيل السابق.

أبرزت OPPO جهودها في حماية البيئة وتمكين الشباب والإدماج الرقمي والصحة والرفاهيّة في تقريرها 2021 للاستدامة. فمن أجل الحدّ من التلوّث وتقليص النفايات، قامت OPPO برسكلة أكثر من 1.2 مليون هاتف في الصين، أي ما يعادل أكثر من 216 طنا من النفايات الإلكترونية.

شحن سريع SUPERVOOC : تحسين عمر البطارية وتسجيل أرقام قياسية جديدة :

منذ تقديم OPPO SUPERVOOC سنة 2014 كانت OPPO رائدة في تطوير وابتكار تقنية الشّحن السريع. وإلى حدود ديسمبر 2021، اختبر أكثر من 220 مليون مستخدم حول العالم شحن OPPO السّريع والفعال والآمن. وخلال المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة، كشفت OPPO رسميا عن أحدث شاحن SUPERVOOC Flash Charge بقوة 150 واط الذي يمكّن من شحن بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة بنسبة 50٪ في 5 دقائق وبنسبة 100٪ في 15 دقيقة فقط.

ويتميز الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 150 واط أيضا باحتوائه لجهاز Battery Health Engine من OPPO الذي ظهر الأسبوع الماضي في سلسلة OPPO Find X5. وتحافظ هذه لتقنية على أداء البطارية بنسبة 80٪ من سعتها الأصلية بعد 1600 دورة شحن، أي ضعف مستوى الصناعة الحالي البالغ 800 دورة. وسيبدأ الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 150 واط على هواتف ذكية مختارة من OnePlus في الثلاثي الثاني من سنة 2022.

كما قدّمت OPPO أيضا تقنية شحن جديدة حطّمت الأرقام القياسية مع الشحن السريع SUPERVOOC بقوة 240 واط الذي يشحن بطاريّة 4500 مللي أمبير في السّاعة خلال 9 دقائق فقط.

جهاز T2 5G CPEيحوّل إشارات 5G إلى اتصالات Wi-Fi سريعة ومستقرة:

تقوم أجهزة5G CPEبتحويل إشارات الجيل الخامس إلى اتّصالات شبكة Wi-Fi أو LAN ممّا يسمح لأجهزة متعدّدة بالاتصال بخدمة الجيل الخامس في بيئات مثل المنزل والمكتب وما إلى ذلك. وفي المناطق التي لا توجد بها بنية تحتية واسعة النطاق حاليا، تمكّن الأجهزة من الاتصال بانترنيت الجيل الخامس السريع بمجرد الاتّصال بالجهاز مع إدخال بطاقة SIM 5G.

يمثل جهاز T2 5G CPEمن OPPO أحدث إضافة لهذا الخط من المنتوج.  وهو يتميز بنظام 5G-RF معزّز بQualcomm® SnapdragonTM X62   وبتقنية الهوائي الذكيّ  O-Reserve 2.0 المحدثة من OPPO، والتي بفضلها يمكن تحويل إشارات 5G إلى اتصالات Wi-Fi سريعة ومستقرة. قبل إطلاق T2 ، تم استقبال جهازي CPE 5G OPPO السابقين بشكل جيد من قبل مشغلي الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم. ومع النسخة الجديدة T2، أبرمت OPPO حاليًا اتفاقيات مع مشغلين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا لتمكين المزيد من الأشخاص في العديد من المناطق من الاستفادة من مزاياه خلال السداسي الثاني من سنة 2022.

يمكن مشاهدة آخر هذه المنتوجات والابتكارات في فضاء OPPO رقم #3M10، القاعة 3 ، بالمؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة من 28 فيفري إلى 3 مارس 2022. وقد ابتكرت OPPO أيضا فضاء افتراضيا لعشاق التكنولوجيا حول العالم لمتابعة ذلك على الأجهزة الذكية.