بهدف تشغيل طلبتها: الجامعة المركزية تمضي اتفاقية مع الشركة الرائدة عالميًا في مجال العقارات Century 21:

بهدف تشغيل طلبتها: الجامعة المركزية تمضي اتفاقية مع الشركة الرائدة عالميًا في مجال العقارات Century 21:

يعد قطاع العقارات أحد أكثر القطاعات الواعدة والمربحة على المستويين الوطني والدولي، حيث ما انفك يستقطب مستثمرين جدد، وقد شهد توسعًا ملحوظًا على مدى العقد الماضي، مما دفع الشركات الكبرى في هذا المجال إلى بعث شركات لها في تونس مثلCentury 21، أول شركة رائدة في مجال العقارات والعلامة التجارية الأكثر شهرة في نفس المجال.

في هذا الإطار و مع بداية سنة 2022، وقعت الجامعة المركزية، عضو مجموعة Honoris وأول شبكة تعليم خاصة في افريقيا، شراكة مع CENTURY 21 Tunisie .

و ستمكن هذه الاتفاقية من تكوين وكلاء المستقبل في مجال العقارات من خلال المشاركة في إنشاء مركز تكوين عقاري جديد يسمىCAMPUS 21  هذا فضلا عن التعاون الاستراتيجي.

وبذلك، سيمثل هذا المركز فرصة لخريجي الجامعة المركزية وكذلك أي مترشح آخر يستوفي الشروط المحددة ويرغب في الالتحاق بمجال العقارات، لتلقي تكوين يضمن له الحصول على وظيفة مثالية ذات أجر وظيفي محترم مما سيساهم في تنمية طموحه بعد أن يستوفي السنة التكوينية.

هذا وسيشارك المترشحون خلال فترة التكوين، في ورشات عمل مختلفة، يشرف عليها خبراء مشهورون في قطاع العقارات، بالإضافة إلى تكوين تطبيقي يمكن المشاركين من التدرب على الحياة المهنية بصفة مباشرة.

بالإضافة إلى التدريب النظري وتعلم المهنة بكل تفاصيلها، سيُطلب من المشاركين إجراء تدريب لمدة 6 أشهر والذي سيسمح لهم باكتشاف واقع المجال والتعرف على العالم المهني من خلال دمجهم في مركز Century 21 في تونس.

وللتذكير، فإن Century 21 هي أول مؤسسة عقارية في العالم، تضم أكثر من 14000 فرع وتشغل 155000 موظف يعملون في أكثر من 86 دولة.

من خلال اتفاقياتها العديدة في المجال التعليمي والأكاديمي، أثبتت الجامعة المركزية حرصها المتواصل على تقديم الأفضل من حيث التكوين وتعهدها بضمان مستقبل طلبتها من حيث توفير فرص العمل لهم.

رابط الاستمارة الالكترونية لتقديم الترشح: (البريد الإلكتروني – whatsapp ++): https://share-eu1.hsforms.com/1OPg2JztkQsKQhLtI-d008Qf43an

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على:  79 66 79  71