Latest Update

OPPO تشارك في المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة MWC 2022 وتستعدّ للإعلان عن تكنولوجيات ثورية وأحدث المنتوجات:

OPPO     تشارك في المؤتمر العالميّ للجوّال ببرشلونة MWC 2022 وتستعدّ للإعلان عن تكنولوجيات ثورية وأحدث المنتوجات:

أعلنت OPPO عن مشاركتها الرسمية في المؤتمر العالمي للجوّال (MWC 2022) الذي ستحتضنه مدينة برشلونة من 28 فيفري إلى 03 مارس 2022 تحت شعار “صقل المستقبل”.

الكشف عن منتوجات وتكنولوجيات جديدة:

ستعرض OPPO بمناسبة هذه التّظاهرة العالميّة، باعتبارها شركة رائدة في مجال الهواتف الذكية وتقنيات الجيل الخامس، نظام اتّصال جديد إلى جانب أحدث منتوجاتها ونتائج أبحاثها في مجال الواقع المعزّز وشبكات 5G.

كما ستقدّم OPPO للزائرين والمتابعين تجربة ثريّة وتفاعلية، من خلال إنشاء خمسة فضاءات كبرى في جناحها تهمّ &العلامة التجارية& و&المنتوجات الرائدة& و&تكنولوجيا الهواتف الذكية& و&الجيل الخامس 5G& و&أنظمة الواقع المعزّز&. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم OPPO مرّة أخرى بإنشاء فضاء افتراضيّ فسيح لعشّاق التّكنولوجيا من جميع أنحاء العالم، ممّا سيمكّن كافّة المستخدمين الذين لا يستطيعون الحضور فعليا من متابعة أحداثها عبر أجهزتهم الذكية في أي وقت وأيّ مكان.

ومن المنتظر أن تقدّم OPPO عرضا رئيسيا في 28 فيفري 2022 على الساعة 3:00 مساءً (بتوقيت أوروبا الوسطى) والذي سيتم نقله عبر البثّ المباشر على قناتها الرّسمية YouTube.

حضور هامّ في السّوق العالميّة:

في سنة 2021، واصلت OPPO نموّها المطرد في السّوق العالميّة. وهي تحتل الآن المرتبة الرابعة في العالم بمعدل نموّ سنويّ يناهز 22٪. كما شهدت العلامة نموا سريعا في أسواق جديدة مثل أوروبا الغربية وأمريكا اللاتينية. وبعد إطلاق أوّل هاتف محمول 5G في أوروبا سنة 2019، تمكّنت OPPO أيضا من اعتماد أوّل هاتف محمول يشتغل بالشبكة المستقلة   5G SA  في أوروبا العام الماضي.

الاستثمار في التكنولوجيا المستدامة:  

تواصل OPPO الاستثمار في البحوث الصديقة للبيئة وفي التكنولوجيا المستدامة من أجل حياة معاصرة صحيّة وسليمة. ففي سنة 2021، بدأت OPPO في تقليل استخدام البلاستيك والعبوات الخفيفة في السّوق الأوروبية، مما قلّل بما يقارب 95٪ من استخدام البلاستيك في مواد تغليف الهواتف الذكية. وخلال تظاهرة MWC ستبرز OPPO جهودها في مجال الاستدامة كجانب من مسؤوليتها الاجتماعيّة.  

OPPO تعلن عن شراكة إستراتيجية مع Hasselblad:

من جهة أخرى، أعلنت OPPO عن شراكة استراتيجية مع المصنّع الأسطوري لكاميرات التصوير Hasselblad وذلك بهدف تطوير تقنيات الكاميرا لسلسلة Find X الرائدة لديها. وستركّز كلتا العلامتين على الإنجازات الجديدة في علم الألوان لتحقيق تجارب مثيرة ومحسّنة للتصوير عبر الهواتف الذكية.  

منذ دمج OPPO و OnePlus، تم اعتماد موارد البحوث ومجالات التطوير بين العلامتين لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والأداء مع تحسين تجارب المستخدمين والتقنيات المتاحة.   

ويعد انشاء أنظمة تصوير رائدة للهواتف الذكيّة على مستوى عالمي استراتيجية أساسية لدى OPPO. فبعد إطلاق أول وحدة NPU للتصوير لديها، MariSilicon X، تلتزم OPPO أيضًا بخلق تجربة تصوير استثنائية من خلال تعاونها مع Hasselblad.

ستعمل هذه الشراكة التي ستمتد على مدى ثلاث سنوات على القيام بتحسينات برمجيّة لضبط الألوان الطبيعية وتعزيز الحلول الفنيّة ووضع معايير جديدة لتقنيات كاميرا الهاتف الذكي، ممّا سيوفر أداء أفضل لهواتف OPPO وتغطية جميع سيناريوهات التصوير.  

وسيتمّ تجسيد هذا التّعاون لأوّل مرّة في الجيل القادم من سلسلة Find X OPPO خلال الثلاثي الأوّل من سنة 2022.