مدير إدارة الإحصائيات و الإعلامية بالإدارة العامة للديوانة للخبر بلوس:مشاريعنا إستراتيجية تهم تحديث الإدارة بواسطة التكنولوجيا الحديثة:

مدير إدارة الإحصائيات و الإعلامية بالإدارة العامة للديوانة للخبر بلوس:مشاريعنا إستراتيجية تهم تحديث الإدارة بواسطة التكنولوجيا الحديثة:

انتظم بتونس العاصمة يوم إعلامي حول التقنيات و الآليات الحديثة لحفظ المعطيات و استغلالها عبر منظومات إعلامية متطورة بالتعاون بين الإدارة العامة للديوانة و شركة هواوي تونس بحضور ثلة من ضباط الديوانة و اطلعوا على آخر التطورات الحديثة و ما ظهر في التكنولوجيا لشركة هواوي و الحلول الإعلامية.
و في هذا الإطار افادنا العميد “سالم الدريدي”مدير إدارة الإحصائيات و الإعلامية بالإدارة العامة للديوانة أن الهدف من هذه الورشة هو التعرف على آخر ماوجد على الساحة التكنولوجية لتطوير آداء المنظومة الديوانية و تحديثها و مساعدة الضباط و مهندسيها في آداء مهامهم .

و من جانب آخر أشار أن الإدارة العامة للديوانة التونسية أعدت مشروع إستراتيجي منذ سنة 2020 إلى سنة 2024 تطمح من خلاله تحقيق الأهداف المنشودة بواسطة التكنولوجيا الحديثة الموجودة على الساحة العالمية،كما أكد أن الإدارة العامة للديوانة تسعى في مستوى مشاريعها الإستراتيجية تحديث الإدارة بواسطة التكنولوجيا الحديثة .
و من جهته أكد العميد “الجيلاني رمضان” أن ورشة العمل استفاد منها ضباط الديوانة و مكنتهم من الإطلاع على آخر التطورات الحديثة و ماظهر في التكنولوجيا لشركة هواوي لتطوير وسائلنا .
كما افادنا السيد “حافظ بن فاخت” مسؤول في شركة هواوي تونس أن الإدارة العامة للديوانة مهتمة بالرقمنة و بالحلول و آخر التطورات الحديثة و البرمجيات لشركة هواوي لتحسين خدماتها و تكون مطابقة للمواصفات العالمية .
و بهذه المناسبة تسلمت الإدارة العامة للديوانة لهبة من شركة هواوي تونس تمثلت في جهاز متكامل للبث عبر تقنية الفيديو.
نادرة الفرشيشي