Latest Update

سفارة إندونيسيا بتونس تشارك في معرض Novembre Gourmand بسكرة :

سفارة إندونيسيا بتونس تشارك في معرض Novembre Gourmand بسكرة :

شاركت سفارة اندونيسيا بتونس في معرض بسكرة بعنوان “Novembre Gourmand ” من خلال جو احتفالي تتخللتها الأغاني التقليدية و مأكولات إندونيسية متنوعة.

و يعد الطعام الإندونيسي جزءًا أساسيًا من أفضل وجهات الطهي في العالم ، ويمكن للمرء أن يشعر بالرضا الداخلي بعد تناول الطعام الإندونيسي الأصلي.
و لا تعد إندونيسيا مجرد محطة للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف شواطئ المياه الصافية ولكنهم يشتهرون أيضًا بمأكولاتها التقليدية،بحيث يبحث الناس عن أسماء الأطعمة الإندونيسية قبل زيارة البلاد لكنهم لا يدركون حقيقة أن هناك حوالي 5350 وصفة تقليدية والتي هي مزيج من كمية مناسبة من الأعشاب والتوابل وهذا مايتميز به الطبق الإندونيسي.

وأكد القائم بالأعمال في السفارة الإندونيسية بتونس ، “فريدتو سوهاريونو” ، في تصريح حصري للجريدة الإلكترونية “الخبر بلوس”، عن سعادته بمشاركة إندونيسيا في هذا الحدث ، مؤكدا أن ذلك سيجعل من الممكن إبراز ثقافة الطهي الإندونيسية والتعريف للتونسيين بمختلف الأطباق التي تشتهر بها اندونيسيا، و اضاف لنا أن “السفارة مستعدة دائما لتنظيم مثل هذه الفعاليات والمشاركة فيها لتعزيز فن الطهي الإندونيسي المتأثر بتقاليد الطهي،كما أكد رغبة بلاده و استعدادها التام في تعزيز التعاون بين البلدين في القطاع الثقافي.

و تميز الحدث بطابع خاص يكمن في إكتشاف الأكلة الإندونيسية و الاستمتاع بمغامرة الطهي و التعريف بتقاليدها المميزة و تدفع بك الرغبة الملحة إلى زيارة هذا البلد الجميل، البلد المضيء المنفتح على الحضارات.

نادرة الفرشيشي