Latest Update

OPPO تطلق في تونس خدمة ”الإصلاح السّريع خلال ساعة واحدة”:

OPPO تطلق في تونس خدمة ”الإصلاح السّريع خلال ساعة واحدة”:

أطلقت OPPO في العديد من البلدان، بما في ذلك تونس، خدمة ”الإصلاح السّريع خلال ساعة واحدة” بهدف توفير خدمات صيانة وإصلاح سريعة للغاية ذات جودة ومريحة لمستخدمي هواتفها الذكيّة.  

فمنذ بداية ”خدمة الإصلاح السّريع خلال ساعة واحدة” سنة 2019 على المستوى الدّولي، أتاحت OPPO للمستخدمين إمكانية إصلاح هواتفهم في غضون ساعة واحدة أو أقلّ في مراكزها المعتمدة لخدمات ما بعد البيع. وتهدف المبادرة التي تطوّرت شيئا فشيئا إلى الارتقاء بتجربة الحرفاء تحت شعار ”اهتم بما تحبّ، الخدمة في متناول يديك”.

ودعتOPPO مستخدمي منتوجاتها الذكيّة لتجربة خدمة الإصلاح السّريع وتقديم آرائهم ومقترحاتهم ونشرها. وتعتبر OPPO ملاحظات الحرفاء بمثابة العمود الفقري في التزام العلامة بتحسين خدمة ما بعد البيع لتقديم تجارب أفضل للمستخدمين.

كما أطلقت العلامة مسابقة دوليّة عبر الانترنيت تهدف إلى تحسين مهارات المهندسين والفنّيين وتحفيزهم على تقديم خدمة إصلاح سريعة وعالية الجودة. واستثمرت OPPO في تدريب مهندسيها بالمهارات الفنيّة اللاّزمة لتقديم أحسن خدمات للإصلاح السّريع. وشارك قرابة 1348 مهندسًا لدى OPPO من جميع أنحاء العالم في المسابقة الدوليّة لتقييم الكفاءات مع تعزيز قدراتهم لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. وفحصت المسابقة مهارات المهندسين في عملية إتمام اللحام واستخدام الأدوات من خلال الفحص النظري وتفكيك الهاتف واكتشاف أيّ عطب وإصلاحه. وتميّز KRISHNARAJ.R من الهند، الذي يتمتع بخبرة 5 سنوات في الشّركة، بعد ثلاث جولات من المنافسة.

وتدعّم OPPO التزامها بالجودة وخدمات ما بعد البيع السّريعة وهي تسعى باستمرار لتقديم خدمة جديرة بالثقة، من خلال تقديم تجربة تتمحور حول الإنسان وتتجاوز احتياجات الحرفاء وتمكن المستخدمين من الارتقاء بحياتهم من خلال التكنولوجيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع: https://support.oppo.com أو متابعة@OPPOCare