Latest Update

خبرة علامة “بوش” في قلب محطات خدمات “شال”

خبرة علامة “بوش” في قلب محطات خدمات “شال”

افتتحت كل من شركة فيفو إنرجي تونس، الشركة التي توزع وتسوّق منتوجات شال في تونس، بالشراكة مع آ دي تونس (AD Tunisie)، وهي شركة تابعة لمجموعة أوتيك UTIC (Ulysse Trading and Industrial Companies) وشركة &Autodistribution Internationale، العلامة الأوروبية الرائدة في قطع غيار السيارات والشاحنات، خمس فضاءات إكسبرس بوش لخدمات السيارات (Express Bosch Car Services) في آن واحد.

وقد انعقد حفل الافتتاح في محطة شال العمران يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 بحضور السيد خليل الشايبي، المدير العام لشركة آ دي تونس، والسيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسسة فيفو إنرجي تونس، إضافة إلى مسؤولين عن المؤسستين الشريكتين. وبادر الحضور أولا بزيارة فضاءي بوش لخدمة السيارات في محطتي شال المغيرة والمحمدية. ثم انتقلوا وزاروا محطة شال العمران صحبة المسؤول عن المحطة الذي لم يخفي شغفه بهذا النوع من الخدمات الذي ينضاف إلى مجموع ما تقدمه محطة شال لحرفائها.

وصرح السيد خليل الشايبي، المدير العام لشركة آ دي تونس فقال، شراكتنا مع فيفو إنرجي ليست حديثة العهد، إذ أُطلقت خدمات بوش للسيارات في محطات شال في أكتوبر 2015 مع افتتاحنا لأول فضاء في محطة شال المرسى. ثم ومع حلول سنة 2021، أجرينا عملية توسيع شاملة وافتتحنا 5 فضاءات بالتمام والكمال في محطات شال بكل من قصر السعيد والعمران والمغيرة والمحمدية وصفاقس، هدفنا في ذلك القرب من حرفائنا وتقديم أفضل الخدمات بمعايير عالمية.

وتقدم فضاءات إكسبرس بوش لخدمات السيارات لحرفاء محطات شال، علاوة على العمليات التقليدية من تنظيف وغسل وتغيير الزيوت، خدمة تشخيص متطورة لكل ما له علاقة بصيانة السيارات و الإصلاح السريع (الإضاءة ، التكييف ، التعليق ، إلخ) ، بالإضافة إلى قطع غيار BOSCH بوش المرجعية (البطارية ، الماسحة ، الفرامل ، شمعات الاحتراق ، إلخ). كما أنّ مهنيي بوش رهن إشارة حرفاء المحطة لنصحهم وإرشادهم حول أفضل الخيارات والحلول. وبذلك، يكفي حرفاء شال ترك سياراتهم في المحطة واثقون أنها في أيادي خبيرة وآمنة.

ومن جهته صرح السيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسسة فيفو إنرجي تونس، بكل فخر وقال، نحن سعداء جدا بأن نجحنا في تحقيق هذه المشاريع الرائعة التي تمكننا من تقديم تجربة واسعة وشاملة لكل حرفائنا. إن شراكاتنا المتنوعة مع مختلف المهنيين على غرار شكة آ دي تونس هي ما يجعل محطات شال فضاءات حية لإسداء الخدمات بما فيه متعة وراحة حرفائنا.

وتعمل شركة آ دي تونس (AD Tunisie) في عدة مجالات وهي بيع وتوزيع قطع الغيار والبطاريات للسيارات والعربات الثقيلة، والأدوات والمعدات الخاصة بورشات التصليح، وطلاء السيارات، والمشحمات، وغيرها من اللوازم الصناعية. كما أنّ هذه الشراكة بين آ دي تونس وفيفو إنرجي ما هي إلا استمرار للعلاقة التي تجمع شركتي فيفو إنرجي تونس وأوليس لقطع الغيار (Ulysse Spare Parts) وهي شركة تتبع أيضا مجموعة أوتيك (UTIC) وهي الموزع المعتمد لزيوت شال منذ 13 سنة. وتركز استراتيجية النمو لشركة آ دي تونس على توزيع منتوجات أكبر المصنعين العالميين وأشهرهم، إضافة إلى شبكة واسعة من المتاجر والورشات. و قد  مكّن التكامل ما بين خبرتها ودرايتها وخبرة ودراية شركة فيفو إنرجي تونس من إنشاء وتطوير شبكة فضاءات بوش لخدمات السيارات في تونس والذي توج بافتتاح 5 فضاءات بوش في ظرف أربعة أشهر فقط على الرغم من الظروف الصعبة في علاقة بجائحة كوفيد. ويعول الشريكان لنجاح الفضاءات الجديدة على حِرفيّة الفرق العاملة ورحابة فضاءات الانتظار والخدمات.

تعتزم شركتا فيفو إنرجي تونس وآ دي تونس مواصلة تطوير شراكاتهما وذلك بإنشاء المزيد من فضاءات بوش لخدمات السيارات في قلب محطات شال في تونس العاصمة وغيرها من الجهات.