Latest Update

OPPO Find X3 Pro: أفضل هاتف ذكيّ لهذه السّنة حسب EISA:

OPPO Find X3 Pro: أفضل هاتف ذكيّ لهذه السّنة حسب EISA:

فازت OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، بجائزة أفضل هاتف ذكيّ لسنة 2021-2022 الّتي منحتها جمعيّة خبراء الصّورة والصّوت EISA لهاتفها الذكيّ والرّائد Find X3 Pro. وتضمّ الجمعيّة 61 خبيرا من 29 بلدا يمثّلون أبرز المجلاّت ومواقع الواب المتخصّصة في عالم الالكترونيك والصّورة والملتيميديا في العالم.

وصرّح سكوت زانج Scott Zhang ، نائب رئيس OPPO للمبيعات الخارجية قائلا: نحن ممتنون حقًا لتلقي جائزة EISA تقديراً للبحوث والابتكارات المعتمدة في الهاتف الذكيّ Find X3 Pro. ويعتبر هذا الفوز بالجائزة الدوليّة للعام الثّاني على التّوالي دليلاً على نجاح أهدافنا من أجل تقديم أجهزة تتجاوز توقّعات المستخدمين وتجلب تجارب استثنائيّة ومتميّزة في الأسواق. إنّ هاتفنا الذكيّ الأخير يشتغل بتكنولوجيا الجيل الخامس للانترنيت 5G التي تمّ اعتمادها في Find X2 Pro إلاّ أنّه وفّر ابتكارات مذهلة في التقاط الصّور ومعالجتها وفي تقنيات العرض. فلقد تجاوزنا الحدود والمواصفات لاقتراح جهاز محمول متكامل ومتطوّر للمولعين بالتّصوير الفوتوغرافي ممّا يسمح لهم بالتقاط وعرض ما يصل إلى مليار لون.”  

وأشار بول ميلر Paul Miller، رئيس جمعيّة خبراء الصّورة والصّوت EISA إلى أنّ &الهاتف الذكيّ OPPO Find X3 Pro رفع المستوى التكنولوجي إلى آفاق جديدة وأبهر الجميع بميزاته الشّاملة وتقنياته وتصميمه الممتاز. ويقدّم هاتف OPPO الرّائد أفضل ميزات التصوير لهذا الموسم إذ يحتوي على أربع عدسات خلفيّة: عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وأخرى واسعة جدًا وعدسة لتقريب الصّورة بدقة 13 ميجابكسل، ولأوّل مرّة مصغّر مجهري بدقة 3 ميجابكسل يوفّر تكبيرًا يصل إلى 60. x ويفي هذا الجهاز متعدّد الكاميرات بكافّة الوعود ممّا يجعل من الهاتف الذكيّ أكثر تقدمًا في السّوق.

ويضع Find X3 Pro معيارًا جديدًا للتميّز من خلال قدرة المليار لون. فهو يوفّر مليار لون حقيقيّ في التّصوير الفوتوغرافي والشّاشة، مع تصميم مستقبليّ منحني وقوة شرائح Qualcomm® الرّائدة واستخدام نظام رباعيّ الكاميرات تم إنشاؤه لالتقاط المناظر الطبيعيّة أو الشخصيّة من الزّاوية الواسعة إلى التّفاصيل الدقيقة. وتتميزُ الكاميرا الخلفية الرّباعية بجهازي استشعار IMX766 من سوني – أحدهما للعدسة الرئيسية ذات الزاوية العريضة بدقة 50 ميجابكسل والآخر للكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل أيضا. كما توفّر العدسة الرئيسية تركيزاً سريعاً ودقيقاً في جميع ظروف الإضاءة. وهناكَ أيضاً عدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل توفر تقريبا هجينا، مع تغطية الباقي بتقنية التّكبير الرّقمي.

وتعتبر جمعيّةEISA من أكبر المنظمات المستقلّة في العالم الّتي تجمع خبراء في تكنولوجيا الالكترونيك والتّصوير والوسائط المتعدّدة. وهي تقدّم وجهة نظر شاملة ومتخصّصة مع تقييم للمنتوجات المبتكرة في السوق العالميّة الاستهلاكيّة. ومنذ ما يقارب 40 سنة، تمنح جوائز EISA سنويًا من قبل خبراء من 29 بلدا يمثّلون أبرز المجلاّت ومواقع الواب المتخصّصة في عالم الصّورة والفيديو والملتيميديا والكترونيك السيارات والهواتف المحمولة في العالم.