Latest Update

OPPO تطلق برنامج الفنّانين النّاشئين Renovators 2021 الّذي ينير الأحلام الإبداعية للشّباب حول العالم:

OPPO تطلق برنامج الفنّانين النّاشئين Renovators 2021 الّذي ينير الأحلام الإبداعية للشّباب حول العالم:

تطلقOPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، حاليّا الدّورة الثّالثة من برنامج الفنّانين النّاشئين  Renovators 2021 الذي يحتوى على مسابقة لعشّاق الفنّ والتّكنولوجيا في جميع أنحاء العالم ويهدف لتوفير منصة دوليّة للمصمّمين الشّبان يتخيّلون فيها المستقبل بجرأة لإدماج الفنّ مع التّكنولوجيا.

ومع إطلاق هذا البرنامج دوليّا، تسعىOPPO لإنشاء مجموعة نشطة من الفنّانين النّاشئين والإحاطة بهم وتوجيههم من قبل فنّانين مشهورين مع عرض أعمالهم وإبداعاتهم على المنصّات الدوليّة وتمكينهم من النفاذ إلى فرص مميّزة للعمل أو التّعاون.

وتدعو OPPO المبدعين التّونسيّين من الشّباب للانخراط في البرنامج والمشاركة في المسابقة عبر الموقع الرّسمي https://campus.oppo.com/en/. ويجب تقديم جميع الأعمال قبل 29 أوت 2021 منتصف اللّيل بتوقيت غرينتش لتكون مؤهّلة للمسابقة. كما سيتمّ إعلان النّتائج النّهائية قبل 18 سبتمبر 2021 السّاعة 24:00 بتوقيت غرينتش.

طرق غير محدودة لاستكشاف محور الأضواء:

يتعلّق برنامج OPPO Renovators 2021 لهذه السّنة بمحور الأضواء. فالضوء هو مصدر للطّاقة على الأرض وجزء أساسيّ من الحياة. ولطالما استخدمت الأضواء لترمز إلى التّعبيرات الإيجابيّة مثل الحبّ والأمل. وتأمل OPPO في خلق شعور بالهدوء والتّفاؤل وتشجيع المصمّمين الشّباب على تجاوز حدود الفنّ والنّهوض بإبداعاتهم.

يتضمّن البرنامج فئتين من المسابقات الاحترافية ART TECH و ART TOY بالإضافة إلى مسابقة Portrait Capture لعشّاق الإبداع. ففي فئةART TECH ، يمكن للفنّانين الشّبان استكشاف أوجه اندماج التكنولوجيا مع الفنّ بحريّة. أمّا فئةART TOY ، فهي موجّهة لتخيّل شكل دميةOPPO الّتي تدعى Ollie. وفي مسابقة Portrait Capture يمكن للمشاركين إرسال قصص انسانية كما تراها عين عدساتهم سواء من خلال الصّور أو مقاطع الفيديو.

جوائز قيّمة ومعارض عالميّة لفنّاني الغد اللاّمعين:

سوف يستفيد برنامجOPPO Renovators 2021 من موارد OPPO العالميّة لدعم نموّ وسبل تطوير الفنّانين الموهوبين، إضافة إلى توفير جوائز قيّمة ومكافآت. كما ستتاح للأعمال الفنّية المختارة فرص المشاركة في معارض عالميّة، مثل مهرجان لندن للتّصميم ومعرض دبي العالميّ ومعرض مستمرّ على منصّات متخصّصة عبر الإنترنيت. كما سيتمكّن المصمّمون الشّباب المتميّزون من إبرام عقود شغل أو تعاون معOPPO لإنجاز المزيد من الأفكار الإبداعيّة.

وينتظم البرنامج بالتّعاون مع أفضل مؤسّسات الفنّ والتّصميم في العالم بمساندة فنّانين ومصمّمين مشهورين سيشكّلون لجنة التّحكيم، من بينهمKashiwa Sato ، المصمّم العالميّ الأسطوري وGary Hill ، أحد مؤسّسي فنّ الفيديو وRyoichi Kurokawa ، الفنّان السّمعي البصريّ و Tommy Li، مستشار تصميم العلامات التّجارية.