رئيس الجامعة التونسية للقولف يوجه رسالة بمناسبة نهاية الموسم 2020-2021:

رئيس الجامعة التونسية للقولف يوجه رسالة بمناسبة  نهاية الموسم 2020-2021:

إنه لمن دواعي سروري دائمًا أن أخاطب جميع أفراد عائلة الجولف الممتدة في تونس في نهاية موسم 2020-2021 ، صعب هذا صحيح ، لكنه مليء بالدروس لأكثر من لقب ، منذ أن وصلنا إلى نهاية برنامج عملنا على الرغم من المخاطر التي تسبب بها الوباء الذي لم يسلم من أي بلد والذي أثر بشكل خاص على تونس.

وبينما أجدد تهنئتي للفائزين في الموسم ، أود أن أشكر اتحادات الجولف على جهودهم الرائعة للوفاء بالتزاماتهم على الرغم من الظروف غير المواتية دائمًا.

“شكري أيضًا:

وزارة الإشراف ، اللجنة الأولمبية الوطنية التونسية ، R & A ، لاعبو الجولف ، أعضاء المكتب الاتحادي ، أعضاء اللجان الفيدرالية ، الفنيون ، الإداريون ، الحكم والموظفون في ملاعب الجولف وأعضاء الاتحاد الذين أظهروا تضحياتهم الذاتية والتفاني وغير المشروط أحب رياضتنا طوال الموسم.

أتوجه بالشكر بشكل خاص إلى الرعاة: BH Bank و Sancella و Premium Pharmaser ، وأصدقائنا المانحين بالإضافة إلى الرعاة الآخرين الذين ساهموا في الأيام المفتوحة التي نظمتها FTG ، إلى ملاعب الجولف على وجه الخصوص أولئك الذين استضافوا مختلف النهائيات و الكأس التونسي ولممثلي وسائل الإعلام المهتمين أكثر فأكثر برياضتنا والذين قدموا تغطية ممتازة لموسمنا للجولف.

وهكذا ينتهي موسم 2020/2021 ، حان الوقت الآن للاستعداد للموسم المقبل الذي يبدأ في سبتمبر المقبل.

أتمنى لكم إجازة سعيدة ، أراكم قريباً.

ماهر بوشماوي
رئيس FTG