Latest Update

OPPO تنضم إلى LF AI Data Foundation للنّهوض بالمصادر المفتوحة من أجل منظومة مستدامة:

OPPO تنضم إلى LF AI  Data Foundation للنّهوض بالمصادر المفتوحة من أجل منظومة مستدامة:

كانضمّتOPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، رسميا إلى مجلس إدارة وهياكل الحوكمة لمنظمة Foundation LF AI & Dataكعضو أساسيّ، وذلك بهدف تسريع الابتكارات واعتماد تكنولوجيا الذّكاء الاصطناعي والبيانات المفتوحة من قبل الجميع. وستقدم OPPO مع الأعضاء النّشطين في عدّة مجالات مساهمات كبرى من أجل تطوير المصادر المفتوحة وتعزيز مجتمعات الذّكاء الاصطناعيّ في إطار منظومة سلسة وفعّالة ومتكاملة.

وتأسّست Foundation LF AI & Dataفي مارس 2018 من قبل منظمةLinux وهي تضمّ 49 عضوا نشطا في العديد من القطاعات. وتتمثل مهمّتها في انشاء ودعم مجتمع مفتوح للذّكاء الاصطناعيّ وتكنولوجيا البيانات ودفع ابتكارات المصادر المفتوحة من خلال التّعاون وخلق فرص جديدة للجميع.

وتسعى OPPO، وفقا لمهمّتها الاستراتيجيّة &التّكنولوجيا من أجل الإنسانيّة والرّخاء للعالم&، لإنشاء منظومة بيانات مفتوحة يتبادل فيها المطوّرون والشّركاء ابتكاراتهم ويثري بعضهم البعض في عصر تجارب الانترنيت. وهي بالتالي تقوم بجذب شركاء يتقاسمون نفس الأفكار والرّؤى، مثل المنظمة الدوليّة    LF AI & Data Foundation.  

وتستثمر OPPO، منذ سنين وبانتظام، في تكنولوجيا الذّكاء الاصطناعيّ وهندسة البيانات وتقدّم بفضل ذلك أنظمة متطوّرة وخدمات فعّالة للمستخدمين والمطوّرين في العالم مثل الذّكاء الاصطناعيّ التّحاوري والتعلّم الآليّ وخوارزميّات التّواصل الشّخصي والخدمات السحابية والتصرّف في البيانات والسّلامة والخصوصيّة.

تثمّن OPPO دائما الانفتاح والتّعاون كرافد للابتكار من أجل تحقيق التقدّم التكنولوجيّ للجميع. ففي جوان 2020، أصبحت OPPO أوّل عضو صينيّ مرموق في مشروع OpenChain الرّائد لمنظمة Linux وذلك بهدف إنشاء منظومة عالميّة للمصادر المفتوحة وتطويرها وفقا لمعايير ISO الخاصّة بذلك.      

وخلال الأيّام المفتوحة للابتكار OPPO ODC التي انتظمت في أكتوبر 2020، قدّم نظام ColorOS بيانات ومزايا للمطوّرين والشّركاء وأصبح النّظام متاحا من أجل التطوير وتعزيز تجربة المستخدم.

وفي مارس 2021، أصبح OPPO Breeno أوّل مساعد صوتي للهواتف الذكيّة في الصّين القارية يستعمله أكثر من مائة مليون مستخدم نشط شهريا. وفي جوان 2021، أصدر فريق OPPO Breeno، بالتّعاون مع جامعات ومعاهد بحث رائدة، أكبر نظام بيانات للذّكاء الاصطناعي التّحاوري في الصّين، ممّا ساهم في دفع البحث والابتكار في هذا المجال.

وتطمح OPPO لأن تصبح رائدة في مجال البحث عن منظومة تكنولوجيّة متطوّرة ومفتوحة تمكّن من تحسين الحياة اليومية لكلّ فرد وتمتّعه بتجارب ذكيّة جديدة. وستواصل OPPO إنشاء شراكات مع مجتمعات المصادر المفتوحة حول العالم من أجل التنمية المستدامة واعتماد التكنولوجيّات المتقدّمة.