Latest Update

OPPO من بين أوائل العلامات التي تطلق ColorOSللمطوّرين استنادًا إلى نظام اندرويد 12 على هاتفها الذكيّ Find X3 Pro:

OPPO من بين أوائل العلامات التي تطلق  ColorOSللمطوّرين استنادًا إلى نظام اندرويد 12 على هاتفها الذكيّ Find X3 Pro:

أطلقت OPPO ، العلامة التّجارية الرّائدة للأجهزة الذكية، نظام Android 12 Beta 1 على هاتفها الذكيّ Find X3 Proوتكون بالتّالي من بين أوائل الشّركات المصنّعة للهواتف الذكيّة التي تقدّم برنامج المعاينة والنّسخة التّجريبيّة لمطوّري Android 12 في مؤتمر جوجل Google I/O 2021 للمطوّرين الذي انتظم يوم 18 ماي 2021 افتراضيّا وتمّ بثّه على الإنترنت بشكل مباشر.

يركّز Android 12 هذه السّنة على واجهة المستخدم بالإضافة إلى تعزيز الأمان والخصوصيّة، والتي ستكون أيضًا المبادئ الأساسية لنظام ColorOS بهدف مساعدة المستخدمين على التّعبير عن أنفسهم بشكل أفضل. وتسعى OPPO جاهدة لجعل ColorOS نظامًا أكثر سهولة في الاستعمال يسمح بمزيد من التّخصيص، من حيث واجهة المستخدم (UI) وتجربة المستخدم (UX). كما تهدف   لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكّم والشفافيّة فيما يتعلق بأمن وحماية البيانات والخصوصيّة.

تعتقد OPPO أنّ ازدهار نظام Android سيؤدّي إلى نجاح طويل الأمد للشّركة والصّناعة في العالم. ففي السّنة الماضية، كانت OPPO إحدى أولى العلامات التّجارية التي أطلقت نظام Android 11 بالرّغم من صعوبات الأزمة الصحّية والقيود المفروضة نتيجة الوباء.

وتمّت إضافة مجموعة متنوّعة من الوظائف الخاصّة بما في ذلك لمس الشّاشة بثلاثة أصابع وتقنية FlexDrop لتوفير تجارب أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام للمطوّرين والمستخدمين.

وصرّح آندي وو، نائب الرئيس و رئيس وحدة الأعمال الهندسيّة والبرمجة لدىOPPO قائلا &لدينا حاليًا ما يقارب 400 مليون مستخدم نشط شهريًا لنظام ColorOS حول العالم. ومع Android 12 سنواصل التطوير لتقديم تجربة مبتكرة وأكثر فاعليّة للمطوّرين والمستخدمين.

تجربة محسّنة وأداء أفضل:

ومع الإعلان عن النّسخة التّجريبيّة للمطوّرين، أطلقتOPPO نظامAndroid 12 Beta 1 على هاتفها الذكيّ Find X3 Pro مما يتيح للمطوّرين في جميع أنحاء العالم استكشاف آخر التحديثات. ويواصل نظام اندرويد 12 الاهتمام بالخصوصيّة وحماية المعطيات بالأساس، مع تقديم تجربة مستخدم أكثر أمانا وتخصيصا وتحسين الأداء. وتمّ تصميمه لمنح المستخدمين مزيدًا من الشّفافية والتحكّم من خلال السّماح بمنح التّطبيقات الموقع التّقريبي فقط وحظر استخدام الكاميرا والميكرو في الإعدادات السّريعة وتحديد التّطبيقات غير النشطة التي لم يتم استخدامها لأكثر من 90 يومًا. ويأتي التّحديث بتجربة سلسلة للوصول إلى أدوات التطبيقات.

تتضمن التّحديثات الرئيسيّة من جانب تجربة المستخدم توافقًا أكبر مع تنسيقات الوسائط ودعم إدخال محتوى أكبر. وتم أيضًا تحسين النظام في تفاصيل واجهة المستخدم مع أشرطة وظيفية جديدة وأنماط تشغيل محدثة. هناك أيضًا أخبار سارة لعشاق ألعاب الفيديو حيث يمكن للتطبيقات توفير ردود فعل لمسية مقترنة بالصّوت من خلال اهتزازات الهاتف.

تعميق التعاون مع Android للسّماح بمزيد من التّخصيصات:

كجزء من الاستراتيجية التجاريّة العالميّة طويلة المدى، تعمل OPPO باستمرار على تعميق تعاونها مع Android لتقديم المزيد من التّجارب المبتكرة والمخصّصة لمستخدميها ومطوّريها.

وبالتّطلع إلى عصر أكثر ذكاء للجيل الخامس للاتّصالات5G ، تعمل OPPO و Android معًا لتوسيع التّجارب وخدمات الهاتف المحمول لمزيد من المستخدمين وتمكينهم من اتّصالات ذكيّة أفضل. وستواصل OPPO العمل مع المطوّرين والشركاء في العالم من أجل مزيد البحث والابتكار والتّطوير.

ويتمّ حاليّا تشجيع المطوّرين على تنزيل النّظام الجديد التّجريبي عبر منصّة OPPO المفتوحة ابتداء من 18 ماي. وتعلم أنّه إصدار موجّه للمطوّرين فقط لإجراء اختبارات التّوافق والتّطوير المبكّر، ويمكن أن يكون له تأثيرات على الاستخدام اليومي لغير المختصّين. هذا في انتظار النسخة النهائية للعموم.