Latest Update

شركة “هواوي تونس”تعلن خلال أمسية عن الكثير من منتجاتها الجديدة:

شركة “هواوي تونس”تعلن خلال أمسية عن الكثير من منتجاتها الجديدة:

خلال أمسية حصرية باحدى النزل الفاخرة بقمرت حضرها وجوه إعلامية معروفة ومشغلو الهاتف وموزعو هواوي الرسميون في تونس ،كانت فرصة للتلاقي بعد غياب طويل لشركة هواوي بسبب جائحة كورونا.

و افتتح الأمسية السيد “روبن وارجان” مدير جديد لشركة “Huawei Mobile Tunisia”،و اكد انه لا يزال جزءًا من فريق Huawei قبل وصوله إلى تونس ، وعمل لعدة سنوات في الشرق الأوسط والعراق والصين وأكمل العديد من المشاريع ،و قدم تجربة أكثر روعة للمستهلكين التونسيين واليوم بفضل رحلته تمكن من تحقيق رغبته.

كما قدم لنا السيد “رمزي الفرشيشي” ، مدير التسويق بشركة Huawei ، إستراتيجية تسمى “1 + 8 + N” وهي نظام بيئي متكامل يتنافس بشكل مباشر مع المنافسين في السوق والذي يهدف إلى جعل العالم مترابطًا وذكيًا بشكل كامل.
تم توزيع العرض التقديمي على عدة أجزاء بمحتوى متنوع وغني بالمعلومات ، بدءًا من نظرة عامة على علامة Huawei التجارية ورؤيتها ورسالتها ومكانتها ، مروراً بجزء مهم للغاية يتعلق بـ HMS (خدمة Huawei Mobile Service) ، ثم الجزء التوضيحي المرتبط بمعرض التطبيقات الأساسي الذي يحتفل بعيده الأول وينتهي من العرض التقديمي باستراتيجية 1 + 8 + n الجديدة والإعلانات المهمة للغاية.

في الوقت نفسه ، انتهزت Huawei هذه الفرصة للتعريف بمستجدات 2021 من خلال عرض توضيحي في الموقع يوضح الترابط بين الأجهزة وأهمية النظام البيئي لتعزيز الإنتاجية في عدة سيناريوهات.

واختتمت الأمسية بأناقة مع الهدايا الصغيرة التي قدمتها Huawei لشركائها والمتعاونين معها كبادرة شكر على تشجيعهم ودعمهم.