Latest Update

أنيس الغربي مدير “مبوب تونس” للخبر بلوس : شعارنا “الإستثمار في المجال الرقمي للحفاظ على ديمومة السوق العقارية”:

أنيس الغربي مدير “مبوب تونس” للخبر بلوس : شعارنا “الإستثمار في المجال الرقمي للحفاظ على ديمومة السوق العقارية”:

يشهد القطاع العقاري في تونس أزمة إقتصادية عصفت بالبلاد ليصبح الحلقة الأضعف بسبب قوانين وصفها أبناء الميدان بالمرتجلة و الاداءات المجحفة و الأسعار الملتهبة للعقارات و ازدادت الأزمة جراء فيروس كورونا المستجد ،بحيث عرفت هذه الفترة خطوة توقف حقيقية من حيث المبيعات و الإيجارات خلال فترة الحجر الصحي.
و في هذا السياق أكد لنا السيد “أنيس الغربي “مدير مكتب “مبوب تونس ” رغم تداعيات هذه الأزمة الخانقة لم تتوقف الشركة بصفتها مختصة في مجالات العقارات من تقديم المساعدة للمهنيين و الحرفاء ،و توجهت “شركة مبوب ” نحو الإستثمار في المجال الرقمي حفاظا على ديمومة السوق العقارية و مساعدة العقاريين على ترويج مساكنهم بالبيع أو الكراء و تمكين الحرفاء في إيجاد مسكن بسعر مناسب عبر الموقع .
كما أضاف محدثنا في نفس السياق أن الشركة لم تواجه صعوبات في ظل جائحة كورونا بل استفدنا بالقرب أكثر من الحرفاء و تلقي اقتراحاتهم .

و أشار ان “مبوب توتس” نشرت في فيفري دليلا عقاريا خاصا بها يعمل على تقديم دراسة معمقة لسوق العقارات التونسية بهدف مساعدة المهنيين في عملية صنع القرار منها تحديد سعر المتر المربع في تونس، والمساحات المطلوبة الخاص بكل منطقة، والعروض المطلوبة أكثر من غيرها.

و في ختام حديثنا اكد لنا “انيس الغربي” أن شركة” مبوب تونس” تتجه نحو توفير أكثر من 200 موطن شغل و قريبا سيتم افتتاح مكتب ثاني بالساحل و ستتوجه الشركة بالقرب أكثر للتونسيين بالخارج.

*حول “شركة مبوب”:

تأسست شركة مبوّب سنة 2012 في المغرب، وهي اليوم منصة مرجعية رقمية في قطاع العقارات و اليوم تعد البوابة رهانًا آمنًا للوكالات العقارية والمطورين.

منذ سنة 2019، استحوذت مبوّب على “جوميا هاوس” في منطقة المغرب العربي ،وذلك يرجع بالأساس لكون جوميا هاوس تحتل مكانة قوية ليس فقط في المغرب، ولكن أيضًا في تونس والجزائر.

و يعزز هذا الاستحواذ مكانة موقع مبوّب الذي يعتبر اليوم الموقع العقاري الرائد في المنطقة المغربية والمغاربية، كما يمكن من الوصول إلى أكبر الأسواق العقارية الواعدة في المغرب العربي.

*الشركة الأم لمبوّب:

تمتلك مجموعة EMPG العقارية، التي تأسست في الإمارات العربية المتحدة، والتي تدير بوابات عقارية رائدة في أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استفادت EMPG من أكبر حملة لجمع تبرعات بقيمة 100 مليون دولار، بقيادة مجموعة KCK وثمانية مستثمرين آخرين، بما في ذلك Exor Seeds.

تهدف حملة جمع التبرعات الجديدة هذه إلى خدمة البحث والتطوير وزيادة الاستثمار وعمليات الاستحواذ وزيادة اختراق العلامات التجارية المختلفة لشركة EMPG في أسواقها.

قوة دوران جديدة لمجموعة EMPG تدمج مجموعات EMPG وOLX أنشطتها في باكستان ومصر ولبنان والإمارات العربية المتحدة في افريل 2020.

*مبوب تونس :
مبوّب اليوم هو زعيم بلا منازع في السوق المغربية وفي الجزائر وتونس. يعد الموقع بمثابة البوابة العقارية الأولى في تونس التي تسعى إلى إحداث ثورة في التجارة العقارية، هدفها هو تنظيم ودعم الديناميكيات التي يعاني منها هذا القطاع عالي الإمكانات.

مبوّب اليوم هو المنصة الرقمية المرجعية في قطاع العقارات الوطني. تقدم مبوّب لمستخدميها مجموعة متنوعة من الإعلانات من المتخصصين في هذا المجال. اكتسبت سُمعة مبوّب الجيدة ثقة مستخدمي الإنترنت اليوم، مع أكثر من 350 ألف زيارة شهريًا. مع مجموعة عملاء تضم ما يقرب من 300 شريك و 35000 إعلان نشيط على الموقع، كما تُعد البوابة اليوم بمثابة رهان آمن لوكالات العقارات والمطورين في تونس.
أول بوابة عقارية تسعى إلى إحداث ثورة في الأعمال العقارية
www.mubawab.tn

www.mubawab.ma

www.empgroup.com

نادرة الفرشيشي