Latest Update

نهائي بطولة تونس للقولف للشبان بجربة:بلحاج ناصر والجزيري فوق منصة التتويج:

نهائي بطولة تونس للقولف للشبان بجربة:بلحاج ناصر والجزيري فوق منصة التتويج:

اقتسمت جمعيات  القولف بجربة والحمامات والقنطاوي وقرطاج والمنستير ألقاب بطولة تونس للشبان للموسم الرياضي 2020/2021 التي أقيمت أدوارها النهائية يومي 27 و 28 مارس 2021 في إطار متميز على ملعب نادي القولف بجربة بمشاركة أفضل اثنين و خمسين لاعبا ولاعبة من بين الذين برزوا بحسن نتائجهم على امتداد الموسم الحالي في مختلف الأصناف.

و في الصنف البرنزي للفتيان والفتيات لم تكن النتائج النهائية مختلفة عن بطولة الموسم الفارط ذلك أن لاعب جمعية القولف بجربة عبدالله حماد احتفظ بلقبه أمام لاعب جمعية نادي القولف بالمنستير الذي حافظ بدوره  على مركز الوصافة على غرار النسخة الماضية. وفي  الفتيات افتكت لاعبة جمعية القولف بالحمامات وصيفة بطلة الموسم المنقضي اللقب من لاعبة الجمعية الرياضية  للقولف بجربة عبير الفالح حاملة اللقب.

ونالت الجمعية الرياضية للقولف بجربة لقبا ثانيا بتتويج لاعبها عفيف بالسعود بلقب بطولة الأصاغر بإنهائه منافسات اليوم الثاني للبطولة متقدما على لاعب جمعية القولف بالقنطاوي ريان القلي الذي أحرز المرتبة الثانية.

وفي بطولتي الأواسط والوسطيات سجلنا صعود بطلين جديدين على منصة التتويج و إحرازهما بطولة الموسم الحالي. ففي صنف الوسطيات تمكنت لاعبة جمعية القولف بالحمامات آية الجزيري من افتكاك اللقب من منافستها التقليدية وبطلة النسخة الماضية آية لعذاري التي خسرت بعض النقاط في اليوم الأول من المنافسات ولم تتمكن من العودة في النتيجة خلال اليوم الثاني الذي رجح كفة الجزيري في النهاية بفارق نقطتين 46 مقابل 44.

وفي بطولة الأواسط اكتفى بطل الموسم الماضي عزيز الدردوري بالمركز الثالث بتأخره في ترتيب اليوم الأول بأربع نقاط على زميله في جمعية القولف بالحمامات بهاء بولكمين ونقطتين على لاعب جمعية نادي قولف قرطاج سكرة أمين بلحاج ناصر. و لم يتمكن بولكمين من الحفاظ على تقدمه خلال اليوم الثاني والأخير من المنافسات فخسر المركز الأول وفرصة التتويج بالبطولة التي أنهاها مثل السنة الفارطة في المركز الثاني برصيد 155 ضربة. وبنفس الرصيد و بفضل أفضلية النتائج في اليوم الثاني توج لاعب جمعية نادي قولف قرطاج سكرة أمين بلحاج ناصر بلقب بطولة تونس لصنف الأواسط قبل تحول الثنائي إلى القاهرة بمعية الياس البرهومي وعزيز البدوي للمشاركة في دورة مصر الدولية خلال الأسبوع الحالي.

أبطال الموسم:

ـ الصنف البرنزي فتيات:

1 إبتهال الهمامي   جمعية القولف بالحمامات

2 عبير الفالح      الجمعية الرياضية للقولف بجربة

ـ الصنف البرنزي فتيان:

1 عبدالله حامد      الجمعية الرياضية للقولف بجربة

2 أسامة الشامخي  جمعية نادي القولف بالمنستير

ـ الصنف الفضي فتيان:

1 عفيف بالسعود    الجمعية الرياضية للقولف بجربة

2 ريان القلي      جمعية القنطاوي للقولف

ـ صنف الوسطيات:

1 آية الجزيري    جمعية القولف بالحمامات

2 آية لعذاري     جمعية القنطاوي للقولف

ـ صنف الأواسط:

1 أمين بلحاج ناصر   جمعية نادي قولف قرطاج سكرة

2 بهاء بولكمين       جمعية القولف بالحمامات