مشاهير يخوضون غمار مغامرة OPPO Reno5:

مشاهير يخوضون غمار مغامرة OPPO Reno5:

 بمناسبة الإعلان الرّسمي عن اطلاق المنتوج الجديد لOPPO ، لبَّى كلّ من ياسين بن قمرة ومرام بن عزيزة ونسيم زيادية ومريم بوقديدۃ نداء كثبان صحراء الجنوب التّونسي الذّهبية لخوض مغامرة جديدة فريدة من نوعها.

مع أواخر شهر جانفي 2021 وعلى متن سفينة الصّحراء صحبة ضيف الشّرف الشّاذلي العرفاوي تعرّف المشاهير على أحدث تقنيات الفيديوOPPO Highlight Video IA  وأبرز المميّزات الاستثنائيّة للهاتف الذكيّ الجديدOPPO Reno5 .

يوما بعد يوم، تتالى التحدّيات وتتسارع الأحداث في توزر الّتي تفتح أسوارها الحصينة وواحاتها كمسرح لمغامرات تفوق الخيال. وستنشرOPPO على مواقع التّواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات حصريّة لهذه الرّحلة المليئة بالمفاجآت بمناسبة الإعلان الرّسمي عن إطلاق الهاتف الذكيّ الجديد Reno 5 في تونس.

تدور أحداث هذه المغامرة الشّيقة تحت شعار Picture Life Together أو Capturons la Vie Ensemble إذ تقدّمOPPO آخر منتوج لها ضمن سلسلةReno ، Reno5 4G و Reno5 5G اللّذان يتميّزان بتصميم أيقوني جذّاب يجمع بين الخفّة والنّحافة ويركّزان على رؤية جديدة للحياة اليوميّة توازي بين الانسانية والتّكنولوجيا لالتقاط أفضل اللّحظات ومشاركتها.

إنّ الهدف من هذه الحملة الاشهارية OPPO الخارجة عن المألوف هو أن تشاركوا نجومكم أروع اللّقطات واللّحظات من صور ومقاطع فيديو.

تابعوا مغامرات المشاهير الخمس مع OPPO Reno5 في بثّ حصريّ ومباشر يوم 24 فيفري بداية من السّاعة التّاسعة مساءً على شبكات التّواصل الاجتماعي ل OPPO تونس.