OPPO تعلن رسميّا عن أحدث منتوج لها من سلسلة “Reno”:

OPPO تعلن رسميّا عن أحدث منتوج لها من سلسلة “Reno”:

بضعة أسابيع تفصلنا عن إعلان OPPO رسميّا إطلاق الهاتف الذكيّ الجديد Reno5 في تونس. بهذه المناسبة تكشف OPPO عن أهمّ المميّزات الّتي يختصّ بها المولود الجديد لسلسلة Renoالمتوافق مع شبكتي الأنترنيت 4G و 5G.

مجهز بأحدث التّقنيات المتطوّرة للصّور والفيديو والخيارات المتعدّدة والخوارزميّات والابتكارات الاستثنائية، فإنّ Reno5 4G و Reno5 5G يتمتّع بأحدث آليّات الذّكاء الاصطناعيّ (AI) الّتي تمكّن المستخدمين من خوض تجربة استثنائية فريدة من نوعها، تحت شعار: حياتك في صورة

*Capturons la Vie Ensemble / Picture Life Together

يمثّل Reno5 رؤية مختلفة تعنى خصوصا بتلبية مجموعة من التوقّعات المحدّدة لدى .OPPO فالعلامة الرائدة عالميّا في مجال الأجهزة الذكيّة ترنو في إستراتيجيتها لتسويق هذا المنتوج الجديد إلى جعل Reno5 رمزا للتّكنولوجيا الحديثة التي تجمع بين كلّ من قيم البشرية السّامية ومبادئ التّعايش في ظلّ مجتمع العولمة.

*أحلى لحظات حياتك في صورة، صباحا ومساء  

في الواقع، يمتاز Reno5 بخاصيّتان اثنتان تجعلانه منتوجا رائدا في مجال التكنولوجيا: أوّلا Portrait Mixed IA تعتبر أوّل تقنية حديثة تفعّل آليّة الفيديو المزدوج في الهاتف الذكيّ. أمّا تقنية Video Highlight IA فهي تعتمد على الذّكاء الاصطناعي لتحديد وتعديل الضّوء لدمج الفيديو ultra-nuit مع خوارزميات Live HDR لتحسين جودة الفيديو وإضفاء أروع التّحسينات لجعل خلفياتكم المظلمة أكثر إشراقا. تتيح لكم هذه الخيارات التقاط مقاطع الفيديو وتعديلها وتنزيلها لمشاركتها بسرعة وسهولة على وسائل التّواصل الاجتماعي.

يقدّم لكم أيضًا Reno5 نظام كاميرا جديد مستحدث حيث تتميّز الكاميرا الخلفية بدقة 64 MP أمّا الكاميرا الأماميّة فهي فائقة الوضوح بدقة 44 MPعلما وأن OPPO قامت بتطوير نظام صور الفيديو Full Dimension Fusion (FDF) الّذي أصبح اليوم نظام صور مصمّم خصّيصا للحصول على تأثيرات فيديو فائقة الجودة.

كسائر منتوجات سلسلة Reno التي أصبحت اليوم غنية عن التّعريف عالميّا، يتمتّع Reno5 بأبرز الخصائص التّكنولوجية المميّزة لها. نذكر من أهمّها Portrait Couleur IA  و Video Monochrome و fps 960 Intelligent Slow Motionو Night Shine Portrait التي تمثّل مجموعة الأدوات الّتي تخوّل للمستعمل تفجير طاقاته الإبداعية لعرض الأسلوب الفنّي لكلّ مستخدم في التقاط الصّور وتصوير الفيديو.

بالإضافة إلى ما سبق نجد تطبيقة SOLOOP من OPPO التي تمكّن من تعديل الفيديو بطريقة جيّدة وسهلة الاستعمال حيث يمكن النفاذ لهذه الآلية بسهولة تامة من واجهة كاميرا Reno5 ممّا يجعل تعديل وتحسين وتلوين مقاطع الفيديو أمرا بسيطا في غاية السّهولة، حيث أنّه يستخدم قوالب جاهزة للاستعمال عالية الجودة لإضفاء اللّمسات الأخيرة على الفيديو والصّور بحرفيّة عالية.

*تصميم رائع ومتألق

يعتبر التّصميم الجديد الأنيق الخارج عن المألوف لـ Reno5 بالتأكيد مثالا يحتذى به في عالم الموضة وخاصة بالنّسبة للمؤثرين وأصحاب الذّوق الفنّي الرفيع.

ويتوفر الهاتف الذكي 4G في لونين Fantasy Silver و Starry Black ، كما يتوفّر هاتف5G بلونين Galactic Silver و Starry Black إلى جانب هذه الألوان الرائعة، تم تصميمReno5 بفعلية ليكون أنيقًا و خفيفا سهل الاصطحاب.

يزن الهاتف 171 غرامًا فقط وسمكه لا يزيد عن 7.8 ملم ويتميّز بطبقة التغليف الحديث COF التي تقلّص من حافة الشّاشة. إضافة إلى ذلك، تمّ دمج آليّة الفتح ببصمات الإصبع بطريقة مخفية في الشّاشة لضمان إلغاء القفل الفوري مع تأمين الحفاظ على البيانات.

*شحن Flash سريع للغاية

تتميزOPPO  بتقنية الشّحن السّريع حيث توفّر لمستخدميها الشّحن FLASH بسرعة 50 واط للهاتف الذكي Reno5 4G و65 واط SuperVOOC 2.0 بالنسبة للهاتف Reno5 Pro 5G. وتمكّن  هذه الخاصية من شحن الهاتف إلى حدود 80٪ في 31 دقيقة و100٪ في 48 دقيقة. ويمثّل ذلك تحسّنا مهمّا بالمقارنة للجيل السّابق من سلسلة Reno مع الحرص على سلامة عمليّة الشّحن المضمونة بواسطة شهادة نظام الشّحن السّريع الآمن من TÜV Rheinland. 

وتتيح البطارية الكبيرة التي تبلغ 4310 مللي أمبير في السّاعة للمستخدمين النّاشطين الاستمتاع بالخدمة طوال اليوم. كما يوفر Reno5 أيضًا ذاكرة بسعة8 GO مع ذاكرة صلبة للتخزين بقدرة 128 GO.

*ابتكارات وتقنيات ذكيّة

إن الكاميرا الأماميّة التي تبلغ دقتها 44MP في هاتف Reno5 مدعومة بخوارزمية الكشف حيث تم العمل على تطويرها عبر أحدث آليات الذكاء الاصطناعي للتفاعلات من دون لمس. أمّا تقنية Smart Message Privacy فهي تقوم بالتعرّف التلقائي في حالة وجود شخص ما يتجسّس على هاتفك وبإخفاء الإشعارات الشخصيّة على الفور. بينما تمكّن تقنية Smart AirControl من الردّ على مكالمة أو كتمها أو تمرير التّطبيقات من خلال إيماءات اليد. وفي الوقت نفسه، تمنع تطبيقةSmart Always-on Display  شاشة Reno5 من التعتيم أو إيقاف التّشغيل أثناء استخدام الهاتف الذكي. 

*الانسياب والحفاظ على سرية المعطيات

تمّ اعتماد نظام تشغيل ColorOS 11.1 من OPPO للهاتف الذكي Reno5 للحفاظ على خيارات Android 11 المفضلة لدى المستخدمين مع توفير برمجيّات ثريّة عديدة ومتعدّدة لواجهة المستخدم بسرعة ودقة وليونة، تجعلك تتمتع بأحدث تكنولوجيا من دون مضيعة للوقت. أما سرعة الانسياب للشاشة فتخوّلك من مراجعة بياناتك، مع الحفاظ على سريّة شبه كاملة لمعطياتك وخصوصياتك.

سيكون الهاتف الذكي Reno5 لسلسلة OPPO RENO، متوفّرا قريبًا في تونس.