مع LG ThinQ هكذا يمكن لكم الإستمتاع بعيد الحب في المنزل بكل راحة وأمان:

مع LG ThinQ  هكذا يمكن لكم الإستمتاع بعيد الحب  في المنزل بكل راحة وأمان:

إن طبيعة « عيد الحب أو “سان فالنتان ” هي التعبير عن الحب الحقيقي . وهذا الأمر يمكن القيام به دون الحاجة إلى الذهاب إلى المطاعم الفاخرة ذات الأسعار العالية أو إلى أماكن أخرى مزدحمة. وبالفعل توجد طرق كثيرة للاحتفال بهذا اليوم الخاص وأنتم في المنزل. وهنا تلعب LG ThinQ « دور المنصّة التي تساعدكم على إيجاد نمط حياة مهيكل ومنظّم . وهذا يمكن أن يساهم في جعل عيد الحب ذكرى لا تُنسى دون الحاجة إلى التضحية بالراحة والسلامة.

1 – تحويل المنزل إلى مكان آمن وممتع لصورة كيوبيد  (pour Cupidon  ) :

لحسن الحظ يصادف عيد الحب هذه السنة يوم أحد. لذلك يمكن أن نقضي هذا اليوم كلّه في المنزل صحبة الأقرباء.

ولذلك أيضا من الممكن إعداد بيئة مثالية لهذا اليوم الخاص باستخدام الوظيفة الروتينية لتطبيقة LG ThinQ . فهي تقوم بتخزين جميع الإعدادات التي ترغبون فيها. فمن خلال ضغط بسيط على الزر يقوم جهاز تنقية الهواء من آل – جي   بتنقية الهواء الذي تتنفسونه أنتم وأقرباؤكم. كما يمكنكم أن تراقبوا بأنفسكم جودة الهواء في الوقت الحقيقي انطلاقا من أي ركن من أركان المنزل وذلك بفضل تطبيقة إنعاش الهواء التي تدوم كامل اليوم.

وإذا كانت لديكم الرغبة في الاحتفال بعيد الحب في المنزل فإن غسّالة LG AI DD  تقدر على إزالة البكتيريات التي علقت  بثيابكم خلال الأيام السابقة ولكنّها أيضا ستنعش الفستان الساحر أو البدلة الأنيقة التي ستأخذونها من قلب الخزانة المغطّى بالغبار. كما يمكنكم وضع ملابسكم في الغسالة والاستفادة من أحدث غسالات & آل – جي&   المزوّدة بتحميل أمامي مجهّز بتقنية  & TurboWash™  التي ترش  الماء والمنظفات  في أربعة اتجاهات في وقت واحد من أجل تنظيف عميق.

2 – تقديم الهدايا المختارة بحب  بكل  أمان :

يمثّل تقديم الهدايا طريقة ممتازة لإسعاد الأقرباء. إلا أنه ليس من الضروري التحوّل إلى المحلات الكبرى أو المتاجر لأن الكثير من العلامات التجارية تقترح نماذج وأدلّة أو أفكار هدايا على الأنترنات يمكن أن تختاروا منها ما يناسبكم أو يناسب أقرباءكم.

3 – حوّلوا  منزلكم  إلى   مطعم  صغير وآمن:

إذا كنتم في حاجة إلى المواد الغذائية فإن  LG ThinQ تقدم  لكم خدمات متلائمة مع تطبيقات إدارة الوصفات  على غرار  Drop و Innit و SideChef التي تسمح بالوصول إلى الآلاف  من الوصفات للعثور على الطبق المناسب. وعندما تجدون الوصفة المناسبة أضغطوا عليها وسترون أنها تتحوّل بصفة أوتوماتيكيّة إلى فرن آل- جي مع تعديله على درجة الحرارة الملائمة وتعديل الوظائف المناسبة خلال التركيز على تحضير المكونات. كما يمكنكم أيضا مراقبة تطوّر مراحل الطهي من حين إلى آخر على شاشة هاتفكم الذكي. ولا داعي للأسف أو القلق إذا لم تكن لديكم الخبرة. فالتطبيقات ستوفّر لكم التعليمات المفصّلة من أجل مساعدتكم على تحقيق تجربة طبخ رائعة وسهلة.

4 – أمسية رومنسية وترفيه دون مخاطر:

إن اليوم لم يكتمل بعد. لذلك يمكنكم الاستمتاع بأمسية للترفيه مع أقاربكم دون أي خطر. ولإنهاء اليوم بشكل جميل ورائع تمتّعوا بالاستلقاء لمشاهدة فيلم حب كلاسيكي أو أفلام كوميدية رومنسية تجمع ممثليكم المفضلين. وبفضل أجهزة تلفزيون AI ThinQ المجهّزة بالذكاء الاصطناعي من « آل – جي  ووظيفة البحث الشامل من   آل – جي  ما عليكم  سوى أن تطلبوا  من جهاز التحكم  السحري عن بعد العثور على فيلم رومنسي وستتولى إيجاد  ما  يرضيكم  بسهولة لا تكاد  تصدّق.