OPPO تطلق رسميّا سلسلة Reno4 الجديدة:

OPPO  تطلق رسميّا سلسلة Reno4 الجديدة:

 أعلنتOPPO ، إحدى أبرز العلامات التّجارية العالميّة الرّائدة للهواتف الذّكية، أنّه سيتمّ قريبا إطلاق سلسلةReno4 الجديدة في تونس.

فبعد الإطلاق النّاجح لسلسلة Reno4 في الصّين خلال الأشهر الماضية، تقدّم OPPO سلسلة Reno4 فى الأسواق العالميّة مع بعض التّعديلات المصمّمة خصّيصًا لاحتياجات المستهلكين المحليّين وميزات جديدة لتقديم تجربة رائدة للمستخدمين دوليّا. وتدعم سلسلةReno4 الجديدة الجيل الرّابع لشبكة الانترنت G4 لتلائم سياق الأسواق المحليّة وتوفّر تكنولوجيا مبتكرة نتيجة لاستثمار OPPOالمستمرّ في تجارب تتمحور حول المستخدم.

تجدّدOPPO  ابتكاراتها في سلسلة Reno من خلال استماع وتتبّع رغبات المستخدمين وتطوير تقنيات جديدة وميزات تجمع بين أفضل عالمين: الإثارة والمنفعة، إضافة إلى التّشّخيص والأناقة التي يعكسها التّصميم الرّائد لهذه الهواتف الذكيّة.

فبالنّسبة للمستخدمين الّذين نشأوا مع أجهزتهم المحمولة ويعتمدون عليها للاطّلاع على أحدث الاكتشافات، تعتبر سلسلة Reno4 الخيار المثاليّ، إذ هي تلبّي الذّوق المتنوّع لجيل الشّباب. وتتميّز السلسلة المتكوّنة من Reno4 Pro و Reno4  بمواصفات خاصّة لكلّ هاتف ولكلّ نوع مزاياه.

إذا كنت تبحث عن هاتف جوّال يوفّر ملمسًا ممتازًا وتجربة منسجمة وسريعة للاستخدام، فإنّ شاشة Reno4 Pro 90 هرتز بدون إطار،ستثير حواسك البصرية وقدراتك في عمليّة اللّمس، بالإضافة إلى أسرع تقنية للشّحن في العالم SuperVOOC 2.0 بقوّة 65 واط والمتوفرة حاليًا في الأسواق. ستندهش من مدى سرعتها وستختفي مخاوف الشّحن في لمح البصر. أمّا إذا كنت تتطلّع إلى التألّق على شبكات التّواصل الاجتماعيّ، فيمكنك التّعبير عن جانبك الإبداعيّ باستخدام تقنية التّصوير المبتكرة في هواتف  Reno4  وPro  Reno4حيث يسهل التقاط الصّور الشّخصية الإبداعيّة أو تصوير أفضل لحضات حياتك أمام الكاميرا.

وستكون قادرًا على رفع مستوى مهاراتك في التقاط الفيديو أو المشاركة في أحدث اتّجاهات الفيديو القصير. كما ستتوفّر مجموعة جديدة كاملة من تقنيات التعرّف على الوجه أوالتفاعلات الخالية من اللّمس على Reno4  والتي ستمنحك الشّعور بأنك تحتفظ بالمستقبل بين يديك.

*تصميم عصريّ وألوان جذّابة فريدة من نوعها:

بتصميم صناعيّ فائق، تحقّق سلسلة Reno4 توازنًا دقيقًا بين الوظائف في جهاز نحيف وخفيف ومتكامل. وتبدو الشّاشة الجميلة المنحنية وثلاثيّة الأبعاد في هاتف  Reno4 Proسلسة على الفور، ممّا يعطي مظهرًا متميزًا نتيجة لتصميم مدروس جيدًا وحافظة خلفيّة غير لمّاعة. وسيلبّى ذلك بالتّأكيد رغبات أولئك الّذين يستمتعون بالهواتف الذكية العصريّة والجذّابة. فطوال الوقت، تتناسب الشّاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد بشكل مريح مع يدك دون أن ينتج عنها لمسات عرضيّة حول الأطراف. ولإبراز جماليّة الشّاشة، يأتي Reno4 Pro بألوان اللّيل المضاء بالنّجوم والأبيض الحريري.   

كما يقدّم هاتف  Reno4بلون المجرّة الأزرق، الّذي يعتمد تقنية “Reno Glow” بتصميم جديد لا يوجد إلا في سلسلة OPPO Reno التي تضيف مزيجًا مثاليًا من اللّون الفريد غير اللمّاع واللّون السّاطع الّذي يلمع مثل ألماس تحت الضّوء. كما يبدو Reno4 دقيقًا وحيويًا ومن المؤكد أنه سيكون ملفت للأنظار هذه الصّائفة.

*مشاهدة غامرة وسلسة بفضل شاشة 90 هرتز بدون إطار:

يتميز Reno4 Pro بمعدّل تحديث للشّاشة يبلغ 90 هرتز ومعدّل معاينة رقميّة باللّمس يصل إلى 180 هرتز وشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد للمشاهدة بدون نظارات، ممّا يتيح تجربة إستخدام منسجمة وسلسة. وهو يجعلك تشعر فعلا بالحركات والمشاهد المتحرّكة أثناء تصفّح شبكات التّواصل الاجتماعيّ مثل  Facebook   و  Instagram. كما تتيح الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد بدون إطار  الشّعور بالنّعومة والرّاحة الحقيقية نظرا لملاءمة الهاتف لقبضة اليد. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز Reno4 Pro بشاشة مقاس 6.5 بوصة مع نسبة تلاؤم الشّاشة مع الجهاز تصل إلى 92.01٪ وتمكّن بالتّالي من تقديم تجربة مشاهدة غامرة يمكنك رؤيتها من الطّرف إلى الآخر.

*سرعة فائقة واطمئنان بفضل تقنية الشّحن السّريع 65 واط   :  

مع Reno4 Pro ، تقدم OPPO لأوّل مرّة تقنية الشّحن السّريع الأفضل لمستخدمي هواتفها في العالم ولحرفائها. ويشحن هذا الهاتف الذكيّ  بالكامل في 36 دقيقة. وبعمليّة شحن لمدة 5 دقائق فقط، يمكنك مشاهدة يوتيوب لمدّة 4 ساعات. مع SuperVOOC 2.0 لا داعي للقلق إذا نسيت شحن هاتفك في اللّيل أو غادرت المنزل بدون شحن كامل، نظرًا لكونه أسرع حلّ للشّحن في فئته. وسلامة الشّحن لـ  Reno4 Pro  مضمونة أيضًا من خلال شهادة نظام الشّحن السّريع الآمن من  TÜV Rheinland.

*ميزات الكاميرا الرّائدة وتقنياتها الممتعة:

تأتي سلسلة Reno4 مع مجموعة من ميزات الكاميرا الإبداعيّة التي ترتقي بالتّصوير الفوتوغرافي وتقنيات الفيديو إلى أعلى  المستويات. فهي تمنحك فرصة التّعبير عن أسلوبك الخاصّ دون عناء وتبرز قدراتك الذاتيّة وتجعل صورك تتألق بوضوح في كل لحظة. فبإمكانك تصوير مدوّنة السّفر الخاصّة بك على اليوتيوب أو مقطع فيديو قصير على TikTok أو ببساطة التقاط ذكريات حصريّة مع الأصدقاء والعائلة. كما توفّر لك ميزات خاصّة بالتّصوير مع إضفاء الإثارة على لقطاتك أو صورك. ويضمن ذلك نظام    AI Color Portrait الجديد كليًا الذي يدعّم وظيفة الصّور والفيديو، ويعمل مثلا على وضع الخلفية بالأبيض والأسود مع الحفاظ على لون الشّخص الحقيقيّ. وستتمكن من إتقان اللقطات الشخصية الليليّة باستخدام وضع Night Flare ، الذي يطبّق تأثيرات نيون فنيّة على خلفية أضواء الشوارع ويجعل الشخص أكثر إشراقًا في نفس الوقت. لكن صورة واحدة لا يمكن أن تحكي قصة كاملة. فمع تعدّد منصّات الفيديو، تقدم سلسلة Reno4 ميزات تصوير فيديو مبتكرة لتتخطي حدود إبداعك.

مع تقنية  fps960 Smart Slow Motion ستتمكّن من التقاط 960 صورة متحرّكة في الثانية  أوالتقاط لقطات بطيئة في غمرة الحركة. كما تمكّن تقنية  Ultra Steady Video 3.0الّتي تستعمل لأول مرّة على الكاميرا الأماميّة من تثبيت الصّورة ليجعل من السهل التقاط مقاطع فيديو ثابتة للأنشطة عالية الكثافة.

هذا إلى جانب تقنيات  Ultra Steady Video و Ultra Steady Video Pro بالكاميرا الخلفية، الّتي تجهّزك جيدًا لتصوير مقاطع فيديو عالية الجودة لنفسك سواء كنت تمشي أو تركض أو تقود الدّراجة.

*وظائف بدون لمس بواسطة  Reno4:

تم تجهيز Reno4 بتصميم ثنائي الثقب. ومع ذلك، فإنّ هذا التّصميم لا يعمل بالطّريقة الشّائعة التي تتوقّعها. فمن خلال “الكاميرا” الأمامية الإضافية يمكنك الاستفادة إلى أقصى حدّ، إذ يفتح Reno4 مجموعة من تفاعلات التعرّف على الوجه والتّحكم بالإيماءات المستقبلية التي تجعل استخدام الجهاز أسهل وأكثر أمانًا. مع   Reno4 لا تحتاج إلى لمس الهاتف لاستخدامه في سيناريوهات مختلفة. أليس من الرائع أن تكون قادرًا على التحكم في هاتفك عبر الهواء وعن بعد ؟