Latest Update

إختر فندق”موفنبيك”بالبحرين للسياحة و إقامة التظاهرات الكبرى:

إختر فندق”موفنبيك”بالبحرين للسياحة و إقامة التظاهرات الكبرى:

فندق موفنبيك البحرين هو فندق خمس نجوم حائز على جائزة ، ويقع بجوار مطار البحرين الدولي ، ويتمتع بإطلالة رائعة على البحيرة المترامية الأطراف والمنتجع. يقع على بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة من الحي التجاري و وسط مدينة المنامة ، وهو أول فندق يحتفل بأفق مدينة المحرق التاريخية.

أصبحت مملكة البحرين من أكثر الوجهات جاذبية في منطقة الخليج العربي و نمط الحياة العالمي والاقتصاد النابض بالحياة. 

*قاعات الإجتماعات :

إن كنت تبحث عن مكان للاجتماع والمؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الأخرى ، يمكن لفندق موفنبيك البحرين تلبية احتياجاتك في ربوع البحرين للأعمال، ويقدم خدمة ممتازة مع مزيج من التقاليد العربية ولمسة من الضيافة السويسرية بالإضافة إلى المأكولات العالمية التي تلبي احتياجاتك.

يقدم فريق الاجتماعات والفعاليات المخصص خدمة متناهية الدقة والفخامة ، مما يضمن نجاح الحدث بالكامل وتجربة لا تنسى لحفلاتكم ومناسباتكم واجتماعاتكم ،و خصص النزل قاعة المرجان وخمس غرف اجتماعات مجهزة جيدًا بالكامل بأحدث التقنيات.

ويشمل ذلك الاتصال اللاسلكي بالإنترنت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وخدمات المؤتمرات عبر الفيديو والسكرتارية عند الطلب.

يتم استكمال مرافق الحفلات والاجتماعات على أحدث طراز من قبل فريق من محترفي موفنبيك للاجتماعات والمناسبات ، بالإضافة إلى فريق طهي ذي خبرة يعمل دائمًا جنبًا إلى جنب مع منظمي الاجتماعات لإنشاء حدث لا يُنسى حقًا.

في فندق موفنبيك البحرين ، يتم حفل الزفاف الخاص بك في ملاذ حميم وجذاب ، تم إعداده وفقًا للتقاليد العربية الجليلة ولمسة من الضيافة السويسرية. قاعة الجوهرة للزفاف والمناسبات ممتدة على مساحة 700 متر مربع وتتمتع بسقف عالي وإضاءة قابلة للتخصيص ونظام صوت متكامل ما يجعلها مكاناً مثالياً لحفلات الزفاف والمؤتمرات الكبيرة.