OPPO تطلق رسميا هاتف Reno3 في تونس:

OPPO تطلق رسميا هاتف Reno3 في تونس:

أعلنت OPPO اليوم 8 جوان 2020 عن الاطلاق الرسمي لهاتف Reno 3 الجديد في الاسواق التونسية. مدعومًا بنظامColorOS 7 الجديد تمامًا مع أحدث التطورات التقنية لـ OPPO والتصوير الفوتوغرافي المتميز ، يأتي Reno3 لخلق اتجاه جديد للتصوير عبر الهاتف المحمول وإعادة تعريف تجربة التصوير بالهاتف الذكي.

وفي هذا الاطار صرحت سوزان وونغ، مديرة العلامة التجارية في OPPO تونس: “منذ دخولنا السوق العالمية سنة 2009، ظلOPPO مخلصًا لمعتقده الأساسي لبناء علامة تجارية عالمية ذات رؤية محلية . ان إطلاق Reno3 هو شهادة واضحة على هذا الاعتقاد. نحن دائما فخورون بوضع حرفائنا في طليعة كل ما نقوم به و نحن نأمل أن يوفر هذا الاصدار الجديد كل ما يتمناه المستخدمين في حياتهم اليومية”.

*كسر حدود الاضاءة المثالية لجعل كل لقطة واضحة تحت اي ظرف:

لطالما كانت OPPO في طليعة الاختراقات التكنولوجية الخاصة بابتكار أداء التصوير بالهواتف الذكية. يأتي Reno3 هنا لتحدي جميع ظروف الإضاءة في حياتنا اليومية ولتقديم صور وفيديو بجودة متميزة.

يمكن لـ Reno3 التقاط المزيد من التفاصيل في ضوء الشمس.في الخلف، ومزودة بكاميرا 48 ميجابيكسل Zoom Quadcam التي تتضمن كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، يمكن لـ Reno3 تلبية احتياجات التصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة للغاية وطبيعية ومُقربة. من خلال الاقتران مع صورة Ultra Clear 108MP، تم تحسين التصوير اليومي بشكل كبير دون خسارة أي تفاصيل. من خلال الكاميرا الرئيسية، يمكن لـ Reno3 إنشاء معلومات البكسل الفرعي بدقة فائقة للصور وصور متعددة الإطارات تم جمعها بواسطة الكاميرا.

باستخدام التسجيل البصري للتدفق الفرعي للبيكسل، يمكن للكاميرا مطابقة البكسلات الفرعية ومعايرتها على إطارات مختلفة لإنشاء صورة أصلية منخفضة البكسل، مع مزيد من المعلومات. ومن خلال الاستيفاء الفرعي للبكسل الفرعي، تصبح الصورة الأصلية ذات البكسلات المنخفضة صورة ذات دقة عالية ونقية وواضحة!

في الامام، توفر الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة بدقة 44 ميجابكسل صور سيلفي عالية الدقة مع تفاصيل أصلية لقوام وجه الأشخاص، مما يتيح تحسين الصورة والتدرج في الخلفية للصور الشخصية التي يتم التقاطها بمفردها وفي مجموعة، خاصة عندما يبدو الأشخاص بشكل مختلف.

بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بالفيديو على سلسلة Reno3 ، تطور Ultra Steady Video إلى Ultra Steady Video 2.0 ، مع وضعين للسيناريوهات المتطرفة والحياة على التوالي. يتم إجراء تقييم الموقف والتعويض بشكل أكثر دقة من خلال التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS). تم تحسين التأثير المضاد للاهتزاز والنعومة وجودة الصورة بشكل كبير مع معدل إطار عال 1080P 60fps على وضع Ultra Steady Video و 1080 P 30fps على وضع Ultra Steady Video Proالجديد تمامًا. بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتسجيل مقاطع فيديو للحيوانات البرية على مركبة على الطرق الوعرة في أفريقيا ، أو تصور فيديوهاتك الخاصة مع الأطفال أو الحيوانات الأليفة ، فإن Ultra Steady Video 2.0 يعزز الاستقرار لمقاطع الفيديو التي يتم التقاطها ، ويقلل من التأثير على الوضوح ، مع الاحتفاظ بالحركات الطفيفة  لايصال التجربة الحقيقية لتلك اللحظات.

*اجهزة وبرامج متقدمة تقدم أداءً متميزًا:

يتمتع هاتف Reno3 ، الذي تم تزويده لأول مرة في العالم بواسطة أحدث شرائح P90 من MTK ،  مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 غيغابايت ROM ، بإعداد عالي الأداء ، مما يوفر تجربة هاتف سلسة. وفي الوقت نفسه ، يحتويReno3 على 20W VOOC Flash Charge 3.0 ، وهو حل الشحن الأسرع والأكثر أمانًا بسعره.

مع ColorOS 7 ، تقدم Reno3 أيضًا أداء ألعاب محسنًا بشكل كبير لتوفير تجربة ألعاب غامرة وسلسة. يعمل Hyper Boost على تقليل التأخر وتشغيل الألعاب بشكل أسرع وأكثر سلاسة ، بفضل تحسين اللمس وتحسين معدل الإطارات. يعمل تحسين اللمس على زيادة وتيرة المسح باللمس مع تقليل العمليات غير الضرورية ، ويضمن كذلك استمرار استجابة اللمس بسرعة حتى في ظروف الطاقة المنخفضة. كما أنه يعيد تخصيص موارد النظام من خلال اكتشاف السيناريوهات والتنبؤ بها لتحقيق تحسين معدل الإطارات ، مما يعني أن الألعاب تعمل بسلاسة ، حتى في سيناريوهات التحميل الثقيل. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال خوارزمية Elevoc ، يمكن لـ Reno3 Series التخلص من Howlround التي تمت تجربتها في الدردشات الصوتية أثناء اللعب ، والتي يمكن أن تحدث عندما يكون اللاعبون قريبين جدًا من بعضهم البعض.

*اكثر من شركة هواتف ذكية:

بعد سلسلة Reno 3 الرئيسية ، يطلق OPPO أيضًا طراز سماعة رأس جديد: OPPO Enco W31. تعد سماعة الرأس جزءًا من مهمة OPPO في “تقديم تجارب مستخدم متميزة للمستهلكين من خلال منتجات مبتكرة وعالية الجودة.”