Latest Update

OPPO تطلق هاتف Reno3 الجديد في تونس لتصبح كل صورة فائقة الوضوح:

OPPO تطلق هاتف Reno3  الجديد في تونس لتصبح كل صورة فائقة الوضوح:

أعلنت شركة  OPPO، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الهواتف الذكية اليوم، عن خطتها لإطلاق النسخة العالمية لهاتف Reno 3 الجديد في تونس.

عبر سلسلة Reno، فإن OPPO تحاول الوصول إلى مزيج متوازن من التكنولوجيا والأناقة. وبإعدادات تصوير قوية، تعد سلسلة   Reno3 بأن تصبح كل صورة فائقة الوضوح في مختلف ظروف الإضاءة. مع سلسلة  Reno3، سوف يتم التقاط تفاصيل أكثر في ضوء الشمس، بينما المشاهد المظلمة سوف تكون أكثر سطوعاً.

التصوير في الإضاءة الخافتة لن يمثل تحدياً كما كان من قبل مع خاصية وضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode القوية.

كذلك، فإن تصوير الفيديو تم تصميمه ليصبح أكثر ذكاءً وبساطة عن ذي قبل. بدايةً من أول شعاع الفجر وحتى المساء الهادئ الذي لا يضيئه سوى النجوم، فإن سلسلةReno3 جاهزة دائماً لتمكين مستخدميها من اكتشاف والتقاط المزيد من الجمال في الحياة عبر تطبيق أحدث ابتكارات التكنولوجيا.

*المزيد من الابتكارات بناءً على تكنولوجيا التكبير القوية:

سلسلة Reno3 ترفع معايير التصوير الفوتوغرافي بأداء ثوري في التكبير. كونها رائدة في هذا المجال، فإن OPPO تواصل الاستثمار طويل المدى في تطوير تكنولوجيا التكبير. ومنذ إطلاق كاميرات التكبير المزدوجة بقوة تكبير5x  من OPPO في ملتقى MWC2017، أنجزت الشركة ثلاثة تكرارات وتمكنت من إدماجها في جسم هاتف نحيف وتقديمها للمستخدمين حول العالم.

تم تحسين وضع  الظلام الشديد Ultra Dark Mode المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بشكل ملحوظ عن سلسلة Reno 2، لتصبح الصور التي يتم التقاطها في الإضاءة الخافتة أكثر سهولة، ولتمكين الجميع من أخذ صور ليلية واضحة لأشياء قد لا تظهر للعين المجردة. السيناريوهات المعتادة تم تحديثها بناءً على ملاحظات حرفاء  OPPO.