باطام تفتح ابوابها الاثنين 11 ماي 2020 :

باطام تفتح ابوابها  الاثنين 11 ماي 2020 :

تفتتح سلسلة مغازات باطام، المتخصصة والرائدة في الأجهزة المنزلية والوسائط المتعددة في تونس، أبوابها انطلاقا من يوم الاثنين 11 ماي 2020 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 16.30 مساءً، مع اعتماد التدابير الوقائية من فيروس كوفيد 19 ، وفقًا للاستراتيجية الوطنية لرفع الحجر الصحي التدريجي والموجه.

وستعمل باطام ، كعادتها، على توفير المنتجات والخدمات المعتادة لحرفائها.

فعلى غرار العديد من المؤسسات التونسية، قامت باطام بإيقاف خدماتها من خلال إغلاق متاجرها منذ 22 مارس، وفقا لقرار الحجر الصحي الشامل الذي اعتمدته السلطات التونسية بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

غير ان توقيف النشاط، لم يوقف عمل موظفي باطام خلال هذه الفترة،فقد التحقوا بزملائهم بالمغازة العامة لمعاضدتهم والعمل معهم في وئام تام لتوفير احتياجات التونسيين في هذه الفترة الصعبة.

تحيي BATAM في هذا السياق جميع الجهود التي بذلها المتعاونون معها وموظفوها، بالإضافة إلى التزامهم مع فرق MG من أجل التغلب معا على هذه الأزمة.

هذا وتشكر كل من إدارة BATAM و mg حرفاءهم المخلصين على صبرهم وتفهمهم.

اليوم، ومع انطلاق الرفع التدريجي والموجه للحظر، تعلن BATAM عن استعدادها الجيد لإعادة فتح نقاط البيع مع ضمان تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية موظفيها وحرفائها.

بمظهرها الجديد وروحها ورؤيتها الجديدتين، تعد BATAM اليوم 17 مغازة في تونس وأكثر من 20 عاما من الخبرة في الوسائط المتعددة والأجهزة المنزلية.