6 تطبيقات ممارسة الرياضة استعيني بها أثناء الحجر المنزلي للوقاية من كورونا:

6 تطبيقات ممارسة الرياضة استعيني بها أثناء الحجر المنزلي للوقاية من كورونا:

فيروس كورونا الذي انتشر في العالم أجمع يتطلّب اتّباع خطوات عدّة للوقاية منه وللتغلّب عليه، أهمّها الحجر المنزلي. الخطوة الأخيرة تلعب دوراً مهمّاً في الحدّ من انتشار فيروس كورونا لكن وفي المقابل تمنعكِ من ممارسة النشاطات اليوميّة التي اعتدتِ على القيام بها، مثل الذهاب إلى النادي الرياضي. لا داعي للقلق! فيمكنكِ القيام بالتمارين الرياضية بمجرّد تواجدكِ في المنزل أثناء الحجر، من خلال تحميل تطبيقات الكترونيّة تسهّل عليكِ هذه المهمّة. لذلك، الجئي إلى أحدها وواظبي على ممارسة الرياضة، فهذه الخطوة لن تساعدكِ في الحفاظ على رشاقتكِ فحسب، بل أيضاً تساهم في التخلّص من التوتّر والملل الناتجين عن الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.        

*تطبيق Seven – 7 Minute Workout:

حجر منزلي فيروس كورونا ممارسة الرياضة

مارسي التمارين الرياضية أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا بمساعدة هذا التطبيق! Seven – 7 Minute Workout يقوم على تقديم تمارين للقيام بها خلال 7 دقائق فقط، تكون مفيدة وتتطلّب قوّة في الوقت عينه! هذا التطبيق مجاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

*تطبيق Fitlov:

حجر منزلي فيروس كورونا ممارسة الرياضة

تزامناً مع قرار الحجر المنزلي، قد تجدين صعوبة في زيارة النادي الرياضي، وتواجهين أيضاً صعوبة في ممارسة التمارين الرياضية في المنزل وبنفسكِ. من هنا، تطبيق Fitlov يخوّلكِ فر صة ممارسة التمارين الرياضية بمساعدة مدرّبة شحصية من دبي، تختارينها بنفسكِ. هذا ويقدّم لكِ برنامج ويساعدكِ في القيام بخطّة شخصيّة للتغذية. هذا التطبيق مجاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS.

*تطبيق Fitnet Workout Videos:

حجر منزلي فيروس كورونا ممارسة الرياضة

هذا التطبيق يقدّم لكِ فيديوهات لتمارين منزليّة سهلة تخلّصكِ من الوزن الزائد كما أنّه يزوّدكِ بنسبة السعرات الحراريّة التي تقومين بحرقها. إنّه مجّاني ومتوفّر لدى أجهزة iOS.

*تطبيق Female Fitness – Women Workout:

حجر منزلي فيروس كورونا ممارسة الرياضة

هذا التطبيق يقدّم لكِ تمارين رياضية يمكنكِ القيام بها، إلى جانب نصائح في النظام العذائي تساعد في خسارة الوزن كما أنّ هذا التطبيق يخوّلكِ ملاحقة التغييرات في ما يتعلّق بخسارتكِ للوزن. هذا التطبيق مجاني ومتوفر لدى أجهزة iOS وAndroid.

*تطبيق Daily Yoga:

حجر منزلي فيروس كورونا ممارسة الرياضة

إن كنتِ تفضّلين ممارسة اليوغا أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، فيمكنكِ تحميل تطبيق Daily Yoga. إنّه مناسب جدّاً لكلّ الأشخاص، من المبتدئين إلى الخبراء في ما يتعلّق بهذه التمارين. يقدّم هذا التطبيق أكثر من 500 وضعيّة يوغا، أكثر من 50 صفّ وأكثر من 200 تمرين يوغا وبيلاتيس. تطبيق Daily Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

*تطبيق 5Minute Yoga:

حجر منزلي فيروس كورونا ممارسة الرياضة

يمكنكِ أن تحمّلي أيضاً هذا التطبيق إن كنتِ ترغبين بممارسة اليوغا أثناء الحجر المنزلي للوقاية من كورونا. إنّه مثاليّ جدّاً لأولئك الذين يريدون ممارسة تمارين اليوغا بشكلٍ سريع ومنتظم. من خلال 5 دقائق فقط، هذا التطبيق يقدّم لكِ تعليمات حول كيفيّة القيام بتمرين يوغا معيّن. تجدين تمارين تحسّن مرونة جسمكِ، تقوّي العضلات وتحارب التوتّر والإجهاد العصبيّ. تطبيق 5Minute Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.