فريق “إتحاد الخبراء العدليين بالمهدية”يترشح للدور الربع النهائي في كأس المرحوم “حسين الشاهد”:

فريق “إتحاد الخبراء العدليين بالمهدية”يترشح للدور الربع النهائي في كأس المرحوم “حسين الشاهد”:

دارت عشية يوم السبت 15 فيفري 2020 مقابلة في كرة القدم المصغرة بين فريق الغزل الايطالي وضيفه فريق اتحاد الخبراء العدليين في اطار الدور الثمن النهائي لكأس المرحوم حسين الشاهد .

 وتمكن فريق الاتحـاد من سحق الفريـق المحلي على أرضه بنتيجة عريضة ( 7 أهداف مقابل 4 ) ليتأهل للدور الربع النهائي .

 وتمكن لاعبو اتحاد الخبراء العدليين ياسين البيري وحسيب الغراد وطارق بيوض من تسجيل جميع الأهداف المذكورة بالرغم من اضاعة ما لا يقل عن أربعة فرص أخرى واضحة وسانحة للتسجيل ، وكان الفضل للاعب الوسط عبد السلام الغراد الذي مرر كرات من ذهب للمهاجمين وكذلك للمدافع نزار الزربوط الذي كان سدا منيعا أمام مهاجمي فريق الغزل الايطالي دون نسيان الحارس العملاق نجيب نقري .

وشهدت المقابلة دخول لاعب اتحاد الخبراء العدليين الجديد فيصل خليفة في منتصف الشوط الثاني الذي لازال لم يسترجع بعد كافة مؤهلاته البدنية بسبب الغياب الطويل عن الملاعب ، وفي تصريح حصري للخبر بلوس أفاد هذا الأخير أنه مصر على تقديم الدعم لزملائه في بقية المقابلات .

كما شهدت المقابلة دخول لاعبي الأتحاد محمد مولاي وأيمن بن مسعود في أواخر الشوط الثاني اللذان قدما الاضافة المرجوة بالرغم من كونهما غير منسجمين تماما مع بقية لا عبي الفريق بسبب غيابهما عن التمارين لارتباطات مهنية .