زيت الزيتون التونسي يتوج بـميدالية”extra gold” في الدورة الحادية عشرة للمسابقة الدولية “BIOL NOVELLO”بإيطاليا:

زيت الزيتون التونسي يتوج بـميدالية”extra gold” في الدورة الحادية عشرة للمسابقة الدولية  “BIOL NOVELLO”بإيطاليا:

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية، حيث تحصلت تونس يوم الأحد 08 ديسمبر 2019 على ميدالية “extra gold” في الدورة الحادية عشرة للمسابقة الدولية  “BIOL NOVELLO” بإيطاليا، حيث تم تتويج العلامة التجاريةTriomphe Thuccabor”” لزيت الزيتون البكر البيولوجي المنتج بضيعة بن اسماعيل بباجة بميدالية “extra gold”.

وبهذا التتويج صنفت العلامة التجارية التونسية Triomphe Thuccabor”” لزيت الزيتون البكر البيولوجي ضمن قائمة أفضل الزيوت البيولوجية top 13 في بداية موسم 2019-2020، وتونس هي البلد العربي والإفريقي الوحيد ضمن القائمة top 13 التي توجت بميدالية “extra gold” في المسابقة.

علما وأن هذه المسابقة مخصصة لعمليات الجني والتحويل التي تتم قبل 15 نوفمبر من كل سنة نظرا للجودة العالية لزيت الزيتون المتحصل عليه بهذه الطريقة.

ومسابقة “BIOL NOVELLO”هي مسابقة دولية وغير تجارية مختصة في زيت الزيتون البيولوجي وذي الجودة العالية، تنظّم تحت اشراف“وزارة الفلاحة الايطالية” وضمت هذه السنة نحو 350 مشاركا.  

وللتذكير فان كل من العلامات التجارية لزيت الزيتون الشتوي   «A et S EVO» و” Domaine Fendri Organic EVO ” و”Safir” و ” Triomphe Reserve Familiale”. كان قد نالت ميداليات ذهبية في أفريل 2019. كما تحصّلت العلامة التجارية لزيت الزيتون “Memecik Zeytinyagi” على ميدالية فضية.