Latest Update

صفاقـس: انعقاد مؤتر الأتحاد الجهوي للخبراء العدليين التونسيين:

صفاقـس: انعقاد مؤتر الأتحاد الجهوي للخبراء العدليين التونسيين:

انعقد يوم السبت 07 ديسمبر 2019 بمدينة صفاقس مؤتمر الاتحاد الجهوي للخبراء العدليين التونسيين الذي شهد حضور 97 % من الخبراء المنخرطين بالاتحاد والراجعين بالنظر لدائرة محكمة الاستئناف بصفاقس وذلك تحت اشراف عميد الاتحاد السيد “خالد الهراغي” والكاتب العام السيد “حمدان صوه”. .

 وتميزت أشغال المؤتمر بتدخلات ونقاشـات قيمة تعكس المستوى المرموق للخبراء العدلييـن بصفاقـس ومدى وعيهم بأهمية الالتفـاف حول اتحـاد الخبراء العدليين التونسيين الهيكل المهني القانونـي الوحيـد الذي يجمع الخبـراء العدلييـن من مختلف الجهـات وفي جميع الاختصاصات خصوصا وأن الاتحـاد مصنـف ” منظمـة وطنيـة ” دورها الأساسي الدفـاع عن حقوق الخبراء العدليين وضمان حسن أدائهم لمهامهم في اطار القانون والتصدي لكل أشكال المساس بأدبيات وأخلاقيات الخبير العدلـي .

 كما عبر المؤتمرون عن عميق شكرهم وامتنانهم للمجهودات المبذولة من قبل اتحاد الخبراء العدليين التونسيين بما يضمن تحقيق الأهداف التي بعث من أجلها .

وأفاد الكاتب العام لاتحاد الخبراء العدليين التونسيين السيد “حمدان صوه”أن المؤتمر أفرز تكوين مكتب اتحاد الخبراء العدليين بصفاقس على النحو التالـي :

ـ الرئيـس : الخبير محمد دمق

ـ نائب الرئيس : الخبير توفيق القلال

ـ الكاتب العام : الخبير جميل باللعج

ـ الكاتب العام المساعد : الخبير محمد عميش

ـ أمين المال : الخبير محمد بن صالح

ـ أمين المال المساعد : الخبير كمال القسنطيني

ـ الأعضاء الخبراء : الصادق العش ـ محمد العكروت ـ منصف العموري ـ نور الدين عبيد ـ منير بوعتور .