Latest Update

تونس تحتضن لأول مرة المعرض الدولي لصناعة الطيران و الدفاع بمطار جربة جريس الدولي:

تونس تحتضن لأول مرة المعرض الدولي لصناعة الطيران و الدفاع بمطار جربة جريس الدولي:

تحتضن تونس المعرض الدولي للطيران والدفاع في دورته الاولى في الفترة ما بين 4 إلى 8 مارس 2020 في مطار جربة جرجيس الدولي. سيجمع هذا المعرض وهو أكبر اجتماع للطيران والدفاع في أفريقيا ، أكثر من 250 شركة عارضة و 100 وفد دولي رسمي وأكثر من 40،000 زائر ، وهو جزء من استراتيجية التنمية التونسية لقطاعي الطيران والدفاع ، وبشكل أعم ، القارة الأفريقية.


ينتظم المعرض على مساحة 15 هكتارا على منصة مطار جربة-جرجيس الدولي ، منها 2000 متر مربع مخصصة للشاليهات التجارية و 10000 متر مربع مخصصة للعرض.و سيتم بالمناسبة عرض أكثر من مائة من الطائرات والمركبات غير الطائرة من أكبر المشغلين في هذا المجال بطرق ثابتة وديناميكية.

ايام 4 و 5 و 6مارس ، سيكون المعرض مفتوحًا حصريًا للمحترفين الذين سيحصلون على إمكانية الوصول إلى المؤتمرات وبرامج الاجتماعات B2B و B2G ، والفضاءات الخاصة التي تسمح لهم بحضور التظاهرات والعروض الجوية وكذلك الاطلاع على آخر تطورات القطاع و أحدث مبادرات المصنعين والشركات المصنعة للمعدات الخاصة بالطيران والدفاع .كما سيكون المعرض بمثابة دليل حقيقي على فرص الاستثمار والتنمية في إفريقيا في هذا المجال.
خلال أيام 7 و 8 مارس ، ستفتح أقسام الطيران في المعرض أبوابها أمام الجمهور. ستكون فرصة لتعميم ثقافة الطيران في تونس ، لاكتشاف تشكيلة من الطائرات غير العادية عن قرب ، ولكن أيضًا لحضور عروض جوية مذهلة في سماء جربة.
* أفريقيا في قلب معرض تونس الدولى للطيران و الدفاع:
وإدراكا منه للاهتمام المتزايد لقطاع الطيران والدفاع الدولي بالقارة الأفريقية ، يتطلع المعرض إلى أن يكون في عام 2020 قبلة الاجتماعات B2B و B2G بين المشاركين من الدول الأفريقية والصناعيين الدوليين.وتحقيقًا لهذه الغاية ، سيتم إعداد برنامج واسع للمدعوين من الوفود الأفريقية ودول منطقة البحر المتوسط ، المدنية والعسكرية ، لجعل معرض تونس لصناعات الطيران و الدفاع حدثًا قاريًا ، يعزز المكانة الدولية المعترف بها الآن لصناعات الطيران والدفاع في افريقيا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *