Latest Update

OPPO تكشف النقاب عن سلسلة A الجديدة لسنة 2020 صممت خصيصا لاحتياجات الجيل Z:

OPPO تكشف النقاب عن سلسلة A الجديدة لسنة 2020 صممت خصيصا لاحتياجات الجيل Z:

اعلنت OPPO عن إطلاقها قريبًا لسلسلة A 2020، بما في ذلك A9 2020 و A5 2020 ، وهي البديل الجديد لسلسلة العلامة التجارية الناجحة في السوق التونسية.

تعتبر هذه السلسلة أحدث عروض OPPO في سوق الهواتف الذكية متوسطة المستوى والتي تتميز بتصوير مذهل وتصميم جميل وبطارية تدوم طويلاً. بشكل عام، فإن OPPO A Series 2020 ستوفر قيمة فريدة لمجموعة واسعة من المستخدمين، وخاصة شباب الجيل Z.

*سلسلة A لسنة 2020 :

لقد كانت OPPO نشطة في الأسواق الخارجية على مدار السنوات العشر الماضية، وقد حظيت سلسلة OPPO A بإعجاب مستخدميها العالميين. منذ إطلاق أول طراز من الفئة OPPO A، وهو A100 في سوق تايلاند خلال سنة 2009، كما تمتعت السلسلة بشعبية رائعة بفضل مزاياها في التصميم والتصوير وتقنية البطارية.

على مدار السنوات العشر الماضية، اختار العديد من الشباب سلسلة OPPO A كأول هاتف ذكي لهم. لم يتعلموا فقط كيفية استخدام الهاتف الذكي، من خلال التكنولوجيا مثل الكاميرا والتطبيقات، فقد أطلقت السلسلة A طرقًا جديدة للاندماج في المجتمع واستكشاف إمكانيات الحياة اللامتناهية. وفي الوقت نفسه، تطورت OPPO باستمرار مع أحدث اتجاهات الهواتف المحمولة، حيث أصبحت الهواتف الذكية أكثر شبهاً بالمساعدين الشخصيين، وكذلك الطفرة الأخيرة في تطبيقات الفيديو القصيرة بين الشباب.

*تم ضبط سلسلة A 2020 بشكل كامل وفقًا لاحتياجات الجيل Z:

الشباب يتطلعون لإيجاد طريقهم في الحياة، لكنهم غالباً ما يشعرون بأن عليهم التضحية. الآن، توفر OPPO A Series 2020 إمكانيات أكثر من أي وقت مضى، بفضل الكاميرا فائقة الدقة 48 ميجابكسل، ومكبرات الصوت المزدوجة ستيريو، وبطارية فائقة القدرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ليتيح للمستخدمين اللعب بدون حدود.

يلبي إعداد الكاميرا الفائقة الدقة العريضة 48 ميجابكسل احتياجات المستخدمين لجميع زوايا التصوير وجميع السيناريوهات. كما أنه يدعم وضع Ultra Night Mode 2.0 والتصوير فائق الاتساع ومجموعة كاملة من أنماط الصور الفنية. وفي الوقت نفسه، تستخدم الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل تقنية AI Beautification لصور شخصية مصممة خصيصًا، مما يتيح للمستخدمين تحسين صورهم وفقًا لأحدث الصيحات.

كما أصبح تصوير الفيديو أفضل من ذي قبل، حيث توفر تقنية الفيديو بدقة 4K مؤثرات عامة أفضل، وإنشاء مقاطع فيديو أكثر وضوحًا، بألوان أكثر وضوحًا، بالإضافة إلى تقنية Video Stability التي تعد مقاطع فيديو أكثر استقرارًا واحترافية.

توفر البطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة متعة للمستخدمين لفترة أطول، حيث إنها قادرة على دعم الاستخدام المتواصل للهاتف المحمول لمدة 19 ساعة. تتميز OPPO A Series أيضًا بمكبرات صوت ستيريو مزدوجة توفر جودة صوت محسّنة، ومؤثرات صوت Dolby Atmos® للحصول على أفضل تجربة صوت وفيديو وألعاب في أي وقت وفي أي مكان.

تم تسمية السلسلة 2020 للاحتفال ببداية العقد الجديد والترحيب بجيل جديد من مستخدمي الهواتف المحمولة، كما يمثل الاسم الجديد أحدث التقنيات.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *