Latest Update

مدرب النجم التونسي: نحتاج رد فعل إيجابي أمام مدرب شباب الأردن وحذرت اللاعبين من الضغط الجماهيري:

مدرب النجم التونسي: نحتاج رد فعل إيجابي أمام  مدرب شباب الأردن وحذرت اللاعبين من الضغط الجماهيري:

اكد فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي التونسي أن فريقه استفاد كثيرا واستخلص العبرة من مباراة الذهاب أمام شباب الأردن الأردني، في دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قبل الإياب الذي يجمع بينهما يوم الثلاثاء.
واعترف البنزرتي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء العودة، بأن المستوى الفني المطلوب من حامل اللقب لم يرق للدرجة المطلوبة خلال الذهاب، مضيفا “رغم ذلك سجلنا هدفا خارج ميداننا قد يكون وزنه من ذهب، ونحن الآن مطالبون بأداء جيد نضمن من خلاله الفوز أولا والترشح ثانيا دون التقليل من قيمة المنافس”.
وأضاف أن انتفاضة النجم الساحلي ستكون انطلاقا من مباراة الثلاثاء، وذلك رغم يقينه أن فريقه صار في حاجة ملحة للتأقلم السريع مع كل الظروف المحيطة بالنادي وكذلك على أرضية ملعب المنستير.
كما أكد البنزرتي أنه ينوي القيام ببعض التغييرات على تشكيلة الفريق وذلك بحكم الإصابات من جهة وغياب 7 عناصر كاملة عن تدريبات الأسبوع بحكم التحاقهم بالمنتخب التونسي من ناحية أخرى.
ومن جهة أخرى قال مالك بعيو لاعب النجم الساحلي: “فريقنا هو بطل النسخة الماضية ولابد لنا من رد فعل إيجابي بعد الأداء المهزوز في الذهاب لنضمن التأهل للدور المقبل وتواصل رحلتنا في الحفاظ على اللقب”.
وأتم: “اللقاء لن يكون سهلا ونحن كلاعبين مدركون ذلك ولن تدخر أي جهد للفوز من ناحية والإقناع من ناحية ثانية حتى ترضي جماهيرنا التي نرجو أن تحضر بإعداد غفيرة لمؤازرتنا”.
من جانبه، أكد محمود الحديد استعداد فريقه لمباراة العودة وتأكيد الأسبقية التي حققها إثر مباراة الذهاب، مشددا على احترامه الكبير لمنافسه حامل لقب النسخة الأخيرة.
كما أكد أنه أبلغ لاعبيه بأن أداء الفريق التونسي عندما يكون على أرضه وأمام جمهوره يختلف تماما عما يؤديه وهو خارج قواعده، لافتا إلى أنه أعد لاعبيه بدنيا ونفسيا حتى يكون الجميع على يقظة تامة.
وأتم: “جئنا لتؤكد أننا فريق التحديات وسنبذل قصارى جهدنا للترشح أما حامل اللقب”.
وفي المقابل أكد يوسف النبر قائد الفريق، أنه وزملاؤه سيخوضون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن فازوا عن جدارة واستحقاق بالذهاب، مضيفا أن: “الأهم من كل شىء أن كل اللاعبين على أتم الاستعداد، سنلعب من أجل تشريف الكرة العربية عموما والأردنية خصوصا، ولم لا الفوز على النجم رغم أن نتيجة التعادل تكفينا للتأهل”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *