أمير الطرب صابر الرباعي يتألق في مهرجان جربة أوليس:

أمير الطرب صابر الرباعي يتألق في مهرجان جربة أوليس:

احتضن مهرجان جربة أوليس الدولي سهرة للفنان صابر الرباعي، صابر أطرب فأبدع، تفنن فأحسن، راوح في تقديمه السهرة الحدث في المهرجان بين قديمه و جديده امام جمهور غفير ملأ المسرح. من بين ما غنى الرباعي” يا دلولة”، “يا لللا”، “سيدي منصور “، “أتحدى العالم “وكانت القيادة للميسترو ابن جزيرة جربة قيس المليتي فكانت” الطفلة العربية” الاغنية الجربية جوهرة السهرة بحضور الزكرة والطبل الجربي. اغنية تفاعل معها الحاضرون ومن بينهم روني الطرابلسي وزير السياحة والصناعات التقليدية.

صابر أطرب الحضور ب”صيد الريم” وكانت اغنية “يا ريت يا أمي” الفيصل لهذا الطرب الذي استمع اليه الجمهور و ردده بكل حرفية حتى ان صابر طلب من الفرقة الموسيقية التوقف عن العزف للإنصات لان الجمهور قام بهذا الدور في اكثر من مرة لساعتين دون انقطاع.

غنى صابر الرباعي امير الطرب العربي في حفلة اعتبرها الصحفيون الحاضرون الانجح في انتظار بقية الحفلات التي تم تاجيلها بسبب الحداد الوطني ليحيي بذلك الفنان العالمي سولكينغ حفلا يوم 14 أوت وفايا يونان يوم 16 أوت الجاري كما سيسبق الحفلتان عرضا سحريا عالميا في بطحاء حاجي بمناسبة العيد وفي  اطار تنشيط الشوارع للمهرجان يوم 9اوت الجاري.

وبالعودة لحفل صابر الرباعي فقد أكد الاخير في الندوة الصحفية أنه سعيد جدا بهذا اللقاء المميز بجمهور الجزيرة وكم التفاعل مع ما قدمه على المسرح كما صرح بعزمه على تمثيل تونس على أحسن وجه ودعمه الدائم للسياحة التونسية.