Latest Update

شركة “نجمة”للتجارة العالمية و معهد”نجمة”للتكوين المهني تنظم يوما إعلاميا بالشراكة مع مجموعة”EMYG”الفرنسية:

شركة “نجمة”للتجارة العالمية و معهد”نجمة”للتكوين المهني تنظم يوما إعلاميا  بالشراكة مع مجموعة”EMYG”الفرنسية:

نظمت شركة “نجمة”للتجارة العالمية و معهد “نجمة”للتكوين المهني بالشراكة مع مجموعة “EMYG”الفرنسية يوما إعلاميا جمع بين المتدخلين في قطاع الفلاحة و الصيد البحري بجهة بنزرت و تناولت في البحث عن السبل الكفيلة لتطوير علاقات التعاون و الشراكة في هذا القطاع.


وفي هذا السياق أكد السيد “محمد السبتي نجمة “مدير عام معهد “نجمة” للتكوين المهني بقفصة و القطار و تونس و شركة “نجمة”للتجارة العالمية أن الغاية من هذا اليوم الإعلامي هو التروييج لشركة “EMYG ” و التعريف بأهم الخدمات التي تقدمها الشركة ،و تنمية هذا القطاع لحل إشكاليات التصدير و الفائض في الإنتاج و توفير مواطن الشغل.
كما أكد لنا أنه سيعمل على تنظيم أيام إعلامية خاصة بالباعثين الشبان في الأيام القادمة.


و تجدر الاشارة ان شركة “نجمة”للتجارة العالمية و معهد “نجمة”للتكوين المهني ابرما اتفاقية شراكة مع مجموعة” EMYG ” الفرنسية و المختصة في مجال ترويج و نقل منتجات الصيد البحري و تربية الأسماك هما الممثل الرسمي للشركة في تونس .
*لمحة عن شركة” EMYG ” الفرنسية:


أسست شركة “EMYG ” بمرسيليا سنة 1996 وهي مختصة في مجال ترويج و نقل منتجات الصيد البحري في حالاتها الطبيعية حية و خاصة منها الرخويات و القشريات و معالجةو بيع المعدات و تنقية المياه في دائرة مغلقة ،و لها عدة فروع :كندا-أمستردام -المغرب -أمريكا.

و أنشأت شركة ” EMYG “ضمن هيكلها قسمًا تقنيًا بفضل مهاراتنها الهندسية ، و تساعد الباعثين في تصور جميع أنواع المشاريع من أبسطها إلى أكثرها تعقيدًا ، وتجعل فكرتك شراكة ناجحة.

*مهارات الشركة:

  • تصنيع الخزانات الكهربائية
  • تصنيع وأبعاد أنظمة التبريد
  • أبعاد الشبكات الهيدروليكية
  • خدمات ما بعد البيع: شبكة من المقاولين المعتمدين من EMYG
    -دراسة شاملة يقدم لك مشروعك الكلي في شكل خطة أوتوكاد أو خطة ثلاثية الأبعاد (SOLIDWORKS) ، مصحوبة بوصف فني مفصل.
    الدعم الكامل.
    فريقها يقوم ينصحك من فكرتك ، يرافقك ويبقى حاضرا بعد الإنتهاء .
  • نادرة الفرشيشي