Latest Update

هواوي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال تشارك في الدورة الرابعة من صالون “SITIC Africa 2019 :

هواوي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال تشارك في الدورة الرابعة من صالون “SITIC Africa 2019 :

تشارك شركة هواوي الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال في الدورة الرابعة للصالون الدولي لتكنولوجيات المعلومات والاتصال SITIC Africa 2019 من 18 إلى غاية 20 من جوان بقصر المعارض بالكرم في تونس.

وتنظم هذا الصالون شركة تونس إفريقيا للتصدير ومن المتوقع أن يستقبل على مدى ثلاثة أيام حوالي 10.000 زائر من القطاع العمومي والقطاع الخاص من تونس وإفريقيا والدول العربية ومن جميع أنحاء العالم .

ويعدّ الصالون فرصة هامة واستثنائية لدعم التعاون والشراكة بين المختصين في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال على الصعيدين الوطني والعالمي حيث يضّم لقاءات ومنتديات وورشات عمل بين الشركات بمشاركة هواوي كما سينعقد صالون  خاصّ بالشركات التونسية لتقديم تطبيقاتهم وحلولها المبتكرة. ويوفر الصالون مساحة عرض للشركات العالمية من أجل دعم التعاون التونسي والإفريقي والأوروبي والكندي على حدّ السواء.

وقال مارك شيا نائب مدير هواوي أنّ هذا الصالون ” يعتبر مناسبة مميّزة لشركة هواوي لعقد عدد من اللّقاءات المهنية ولاستكشاف كل جديد في مجال تكنولوجيات المعلومات والاتصال ” وأضاف “أنّ هواوي منخرطة في الربط بين الأفراد والأشياء والمعلومات وSITIC Africa وهي فرصة مثالية لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون مع الفاعلين الرئيسيين في قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال في كل من تونس وإفريقيا وأوروبا”.