Latest Update

وزير التنمية و الإستثمار و التعاون الدولي “للخبر بلوس” :القسط الثالث من برنامج التنمية المندمجة سيشمل 100 مشروعا و سيستهدف 190 معتمدية بكلفة 1000 مليون دينار:

وزير التنمية و الإستثمار و التعاون الدولي “للخبر بلوس” :القسط الثالث من برنامج التنمية المندمجة سيشمل 100 مشروعا  و سيستهدف 190 معتمدية بكلفة 1000 مليون دينار:

أشرف وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السيد زياد العذاري، على افتتاح أشغال الندوة الوطنية حول برنامج التنمية المندمجة، وذلك بحضور المنسقين الجهويين ورؤساء المشاريع ومسؤولي إدارات وهياكل التنمية وكذلك ممثلي الوزارات المعنية وعدد من الخبراء في المجال.
وخصصت الندوة لعرض مدى التقدم في إنجاز برنامج التنمية المندمجة في قسطيه الأول والثاني وتقييمه، مع عرض حول القسط الثالث من البرنامج.
وفي تصريح للخبر بلوس أكد السيد زياد العذاري ان القسط الثالث من برنامج التنمية المندمجة سيشمل 100 مشروعا و سيستهدف 190 معتمدية بكلفة جملية تقدر 1000 مليون دينار .
ويعد برنامج التنمية المندمجة المتعلقة بالقسط الثالث والذي يستهدف حوالي 3,7 مليون نسمة و انطلق منذ سنة 2011 ويتواصل إلى سنة 2023 من بين أهم مكونات استراتيجية التنمية الجهوية .