Latest Update

كاتب الدولة للدبلوماسية الإقتصادية يترأس أشغال المنتدى الإقتصادي التونسي في رومانيا:

كاتب الدولة للدبلوماسية الإقتصادية يترأس أشغال المنتدى الإقتصادي التونسي في رومانيا:

ترأس كاتب الدولة للدبلوماسية الإقتصادية حاتم الفرجاني، الخميس 11 أفريل 2019 في بوخارست رفقة كاتبة الدولة بوزارة مناخ الأعمال والتجارة وريادة الأعمال الرومانية Gabriela Mihaela Voicilă، أشغال المنتدى الإقتصادي التونسي الروماني.

ونوه كاتب الدولة في افتتاح الملتقى الذي نظّمته سفارة الجمهورية التونسية في بوخارست بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة الرومانية، بمستوى التعاون التونسي الروماني خاصة في المجال الاقتصادي، مؤكدا استعداد بلادنا لتعزيزه وتوسيع مجالاته، لا سيما في قطاعات التصدير والاستثمار والسياحة.

كما استعرض الجهود التي تبذلها الحكومة لمواجهة التحديات الإقتصادية والراهنة والإصلاحات القطاعية والهيكلية التي تم اتخاذها لتحسين مناخ الأعمال والاستثمار، داعيا الجانب الروماني إلى المشاركة في المنتدى التونسي للإستثمار &Invest in Tunisia& المزمع عقده بتونس خلال شهر جوان 2019.

 وتم بمناسبة هذا المنتدى توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وغرفة الصناعة والتجارة الرومانية.

يذكر أن كاتب الدولة للدبلوماسية الاقتصادية يؤدي يومي 11 و12 أفريل الجاري زيارة عمل إلى رومانيا على رأس وفد يضم ممثلين عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، ووكالة النهوض بالاستثمار الخارجي ومركز النهوض بالصادرات وعددا من رجال الأعمال.