Latest Update

كأس ” دليس – دانون ” 2019 : قائمة الفرق المدنية المتأهلة إلى الدور النهائي الوطني:

كأس ” دليس – دانون ” 2019 : قائمة الفرق المدنية المتأهلة إلى الدور النهائي الوطني:

انتهت التصفيات الخاصة بالفرق المدنية من دورة ” كأس دليس دانون للأمم ” 2019  للنسخة 19 من هذه المسابقة الرياضية المخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ال10 وال12 .

فبعد إجراء ماراطون من اللقاءات والمنافسات التي سادتها الروح الرياضي ،آلت الكلمة في النهاية إلى  كل من الفرق المدنية التالية : الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي والملعب التونسي وسبورتيغ بن عروس والنادي الصفاقسي والملعب القابسي والنجم الساحلي والأمل الرياضي بحمام سوسة الذين تأهلوا للأدوار النهائية التي ستقام موفى شهر أفريل الجاري.

وحسب التقديرات فإن  دورة هذه السنة تشهد مشاركة أكثر من 400 فريق مدرسي و32 فريقا مدنيا تونسيا يحدوها  جميعا أمل كبير في الفوز باللقب الذي يؤهّل الفائز إلى النهائي العالمي الأكبر.

علما بأنه يوم الجمعة 5 أفريل الحالي ستنطلق الجولات الخاصة بالتصفيات الاقليمية التي ستجمع الفرق المدرسية المتأهلة في الأدوار التمهيدية  حيث ستكون الكلمة في نهاية المطاف إلى ثمان فرق مدرسية وهي بدورها ستخوض منافسات النهائي الوطني.

وتجدر الإشارة أن كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات قد تمتعوا بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة.

كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات.

وللتذكير فان النسخة 19 من دورة كأس دليس دانون للأمم الخاصة بسنة 2019 تتميز بجمع فرق مدرسية من ولايتين كل أسبوع عوضا عن مشاركة فرق مدرسية عن كل ولاية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *