Latest Update

انطلاق فعاليات المنتدى الاقتصادي التونسي-السعودي:

انطلاق فعاليات المنتدى الاقتصادي التونسي-السعودي:

انطلقت فعاليات المنتدى الاقتصادي التونسي -السعودي الذي نظمه الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالتعاون مع مجلس الغرف التجارية والصناعية السعودية بمقره المركزي بالعاصمة .
و أشرف كل من وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي السيد زياد العذاري، ووزير التجارة السيد عمر الباهي ووزير التجارة والاستثمار السعودي الدكتور ماجد القصبي، ورئيس منظمة الأعراف السيد سمير ماجول على افتتاح مجلس الأعمال التونسي – السعودي ،وشارك في هذا الملتقى قرابة 30 رجل أعمال سعودي ومسؤولي مؤسسات تنشط في قطاعات مختلفة ورجال أعمال من تونس، وذلك لتدارس فرص تدعيم التبادل والشراكة والاستثمار بين البلدين.

و ياتي هذا المنتدى الاقتصادي في اطار زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى تونس للمشاركة في أشغال القمة العربية التي تحتضنها تونس .
و كان السيد عمر الباهي وزير التجارة قد عقد بمناسبة فعاليات المنتدى جلسة مباحثات مع الدكتور ماجد القصيبي وزير التجارة و الاستثمار بالمملكة العربية السعودية تناولت تعزيز الشراكة القائمة و الارتقاء بمستوى العلاقات التجارية و الاقتصادية و دفع الاستثمارات المشتركة، و تم في هذا الصدد تدارس مسألة الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة و إمضاء اتفاقية تعاون و شراكة بين مركز النهوض بالصادرات و نظيره في المملكة .
و تقرر بمناسبة المنتدى تنظيم بعثة أعمال تونسية الى «جدة»يومي 21و 22 أفريل في اطار دعم التعاون و الشراكة بين رجال الاعمال بالبلدين